رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استمرارًا للاحتجاجات والاعتصامات..

هالة فهمي تعلن اعتصامها داخل مبنى الإذاعة والتلفزيون ماسبيرو

هالة فهمي تعلن اعتصامها
هالة فهمي تعلن اعتصامها داخل مبنى ماسبيرو

انتشر على نطاق واسع مقطع فيديو لمذيعة التلفزيون المصري، هالة فهمي، على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وهي تنبه لما وصفته بـ "الجحيم" داخل الهيئة الوطنية للإعلام بمصر والشهيرة بـمبنى ماسبيرو، حسب ما قالته مذيعة التلفزيون المصري هالة فهمي في الفيديو.

وأضافت: "يا رب، ماذا أفعل مع الزملاء، الذين يزعمون أن قوتهم مهدد؟ أنا أدافع عن قوتهم وقوت أبنائهم"، وتابعت: "القادم جحيم،إن لم تدافعوا عن مصر".

ويشهد مبنى ماسبيرو منذ مطلع العام الجاري، الذي يضم قنوات التلفزيون ومحطات الإذاعة الحكومية، احتجاجات متكررة على ظروف العمل، وانخفاض وتدني مستويات الأجور، والمستحقات المالية المتأخرة التي لم يحصل عليها العاملون منذ عدة سنوات وهو مادفع هالة فهمي مذيعة التلفزيون المصري في إعلان الإعتصام داخل ماسبيرو بصبحة باقي زملائها متحدية قوات الأمن داخل ماسبيرو.

وشهد مبنى ماسبيرو خلال الاونة الأخيرة العديد من الإعلاميات والعاملات أصحاب الصوت الأعلى احتجاجًا، بينما أوقفت الهيئة عن العمل العديد منهن، وصدر قرار وحيد بالفصل كان من نصيب إحدى الصحفيات في مجلة الإذاعة والتليفزيون التي تصدر عن الهيئة، وهي الصحفية صفاء الكوربيجي وهو ما أغضب مذيعة التلفزيون المصري هالة فهمي في إعلان الإعتصام بعدما أستطاعت أن تدخل ماسبيرو متخفية نظرا لمنعها من دخول مبنى الإذاعة والتلفزيون.

هالة فهمي مذيعة الكفن تهاجم حكم الإخوان

يذكر أن الإعلامية هالة فهمي، مقدمة برنامج "الضمير" على القناة الثانية، بالتليفزيون المصري قد ظهرت في خكم الإخوان المسلمين برئاسة الراجل محمد مرسي، وهي تحمل كفنا على يديها وتقول إنها مستعدة أن تبذل حياتها في سبيل الحرية التي قامت من أجلها ثورة يناير، وذلك قبل أن يقوم التليفزيون بقطع الإرسال عنها إحتجاجا على إذاعة إعتصامات ومظاهرات الإخوان وأنصارهم عبر قنوات التلفزيون المصري وهو مارفضته وقتها تماما وتم التحقيق معها ووقفها.