رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدقهلية تصعد للتصفيات النهائية لبطولة الجمهورية للجان الرياضية بالغردقة

الدقهلية تصعد للتصفيات
الدقهلية تصعد للتصفيات النهائية لبطولة الجمهورية

صعد فريق تنس الطاولة وفريق كرة القدم الخماسية بالدقهلية، للتصفيات النهائية لبطولة الجمهورية للجان الرياضية المقامة بالمدينة الشبابية بالغردقة، حيث بدأت التصفيات النهائية، اليوم الإثنين، الموافق 2022/03/14.

جاء ذلك بعد فوز فريق تنس الطاولة الممثل للجنة الرياضية بالدقهلية على فريق البحر الأحمر وشمال سيناء والمنيا، إضافة إلي فوزه علي فريق المجلس القومي للرياضة، ويمثل الفريق كل من محمد حسن وهيثم جمعة وعادل الحسيني ومدرب تنس الطاولة الكابتن السعيد ميدان.

كما صعد فريق كرة القدم الخماسية بالدقهلية ايضا للتصفيات النهائية بعد فوزه علي البحر الأحمر9 / صفر والفوز علي شمال سيناء 1/5 وفوزه علي دمياط٢/صفر إضافة إلى فوزه علي البحيرة حامل اللقب في النسخة الماضية 3 / 2 والتعادل مع فريق المجلس القومي للرياضة صفر/صفر.

ويقام الدورى تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال الفترة من ١٠ حتى ١٥ مارس الجارى بمشاركة ٤٠٦ مشاركين يتنافسون فى كرة القدم الخماسية، وتنس الطاولة. 

المشاركون فى البطولة

وشاركت الدقهلية في البطولة بناء على توجيهات علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بفريق خماسي كرة القدم وتنس الطاولة، وتتم التصفيات اليوم بالمدينة الشبابية بالغردقة على المركز الأول والثاني في تنس الطاولة وكرة القدم الخماسية وبحضور وإشراف حسين عرفات مدير اللجنة الرياضية بالمديرية.

يذكر أن ذلك يأتى فى إطار السياسة العامة لوزارة الشباب والرياضة لتشجيع العاملين على ممارسة الرياضة، وإقامة بطولات رياضية دورية للعاملين بقطاعى الشباب والرياضة، لخلق نوع من التنافس والترابط والتقارب بين المشاركين.