رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر طبي يكشف..

تقرير عن مصابي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

موقف مصابي الأهلي
موقف مصابي الأهلي قبل مواجهة المريخ في دوري أبطال إفريقيا

كشف مصدر طبي داخل النادي الأهلي، عن تطورات إصابات لاعبي الفريق الأول، وموقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية؛ استعدادًا لمنافسات الأهلي المحلية والأفريقية وتحديدًا مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

مصابي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

وأكد المصدر الطبي بالنادي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا أن المغربي الدولي بدر بانون مدافع الأهلي، سيخضع لآشعة رنين ورسم قلب وفحوصات خلال أيام قليلة، وسيتم عرضها على الأطباء لمعرفة موقفه الحالي من العودة والمشاركة في التدريبات مع الأهلي.

وعن إصابة محمود متولي مدافع الفريق، أوضح المصدر الطبي بالنادي الأهلي أن اللاعب أصبح لائقا وجاهزا طبيًا وتحت تصرف الجهاز الفني، وسيشارك في التدريبات الجماعية المُقبلة قبل مواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا ومشاركته في المباراة أصبحت بيد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إصابة محمد هاني عبارة عن شد من الدرجة الأولى لكن ليس بسيطا في العضلة الضامة، وهو ما جعل الجهاز الطبي يصر على حصوله على راحة في مباراة صن داونز الماضية التي أنتهت بهزيمة الأهلي بهدف دون رد، وسيخضع اللاعب لكشف طبي وسيكون جاهزًا لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

إصابة كريم فؤاد

وعن إصابة كريم فؤاد، أكد المصدر الطبي بالنادي الأهلي أن اللاعب تعرض لكدمة قوية في العضلة الأمامية في مباراة صن داونز الأخيرة في بطولة دوري إفريقيا، والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني ينتظر الأشعة الأخيرة لتحديد موقفه من المشاركته في لقاء المريخ المرتقبة والتي ستحدد بشكل كبير موقف الأهلي من إستكمال البطولة.

وقال المصدر الطبي بالنادي الأهلي أن صلاح محسن يخوض برنامجًا تأهيليًا في الأيام الحالية وسيعود للانتظام في التدريبات الجماعية بالأهلي في أقل من شهر حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق في المباريات المحلية والأفريقية.

عمار حمدي يطير إلى قطر لخضوعه للبرنامج التأهيلي

وأحتتم المصدر الطبي بالنادي الأهلي حديثه عن إصابات لاعبي النادي الأهلي وتحديدا عمار حمدي الذي تعرض للإصابة في الرباط الصليبي،  قائلا:بعض الأوراق عطلت سفره، مُشيرًا إلى أن اللاعب سيسافر خلال الاسبوع الحالي إلي قطر للخضوع لبرنامج تأهيلي هناك من أجل إكتمال شفاءه.