رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفلة دهسا أسفل عجلات أحد القطارات بقنا

مصرع طفلة أسفل عجلات
مصرع طفلة أسفل عجلات قطار

لقيت طفلة مصرعها دهسا أسفل عجلات أحد القطارات عند مزلقان قرية الحامدية التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن قنا 

تلقي اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات، يفيد مصرع طفلة دهسا أسفل عجلات أحد القطارات بدائرة مركز شرطة دشنا.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع طفلة تدعي سوزان قناوى تبلغ من العمر 3 سنوات، دهسا أسفل عجلات أحد القطارات.

نقل الجثة إلى المشرحة 

وبإجراء التحريات تبيّن أن الطفلة كانت تعبر شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة ناحية مزلقات قرية الحامدية،واثناء ذلك صدمها قطار مما أدى إلى مصرعها في الحال.

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها، تمهيدًا لتسليم جثة الطفلة لزويها لدفنها.

وفي سياق آخر، لقيت ربة منزل مصرعها في حريق منزل ناحية قرية العزب المصري التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن قنا

كانت البداية حينما تلقي اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد نشوب حريق في منزل بقرية العزب المصري بدائرة مركز دشنا.

السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده

انتقلت سيارات الإطفاء لمكان الحريق واستطاع رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده لباقي المنازل المجاورة، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيًا حول المكان.

مصرع سيدة نتيحة الحريق

وبالفحص تبيّن نشوب حريق داخل منزل بقرية العزب المصري بدائرة مركز شرطة دشنا، أسفر الحريق عن مصرع سيدة في العقد الثالث.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم نقل الجثة إلى المشرحة بمستشفي دشنا المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.