رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رافضا إقالته..

رئيس المريخ السوداني يتمسك بالمدرب قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

رئيس المريخ السوداني
رئيس المريخ السوداني يرفض رحيل المدير الفني الإنجليزي لي كلا

رفض رئيس المريخ السوداني حازم مصطفى رحيل المدير الفني الإنجليزي لي كلارك وتمسك بإستمراره لقيادة الفريق ورفض توصية القطاع الرياضي بإقالته قبل مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

هروب مدرب المريخ السوداني قبل مواجهة الأهلي

كان القطاع الرياضي بنادي المريخ قد أوصى بإعفاء المدرب الإنجليزي والمعد البدني المصري إسلام جمال من منصبهما بعد مغادرة مقر الفريق وسفرهما لمصر دون إخطار الإدارة وهو مارفضه رئيس النادي حازم مصطفى.

ووفقًا لموقع "سبورتاق" السوداني فإن رئيس المريخ حازم مصطفى رفض توصية القطاع الرياضي بالنادي وتمسك ببقاء لي كلارك وإسلام جمال وتوليهما قيادة الفريق في مواجهة الأهلي في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام بالقاهرة رغم توصيات القطاع الرياضي برحيله.

ويتصدر صن داونز الجنوب إفريقي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، فيما يخلفه الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط متساويًا بها مع الهلال السوداني والمريخ ومازال تحديد صاحب المركز الثاني والصعود لدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا معلقا حتى تقام باقي المباريات المتبقية.

وذكرت صحيفة السوداني اليوم، إن لي كلارك قرر التوجه إلى القاهرة بشكل مبكر، بصحبة إسلام جمال، المعد البدني في الجهاز الفني للفريق السوداني، دون علم أي من أعضاء مجلس الإدارة، مكتفيا بإخبار حازم مصطفى، رئيس النادي، الأمر الذي اعتبره البعض هروبا من مسؤولية إدارة الفريق، الذي كان يستعد لخوض المران الأخير قبل التوجه إلى مصر من أجل الاستعداد لمباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا وهو ماجعل القطاع الرياضي بنادي المريخ السوداني يصر على رحيله.

غضب داخل المريخ السوداني قبل مباراة الأهلي

ووفقًا للصحيفة السودانية، فإن إدارة القطاع الرياضي بالنادي السوداني، قررت اتخاذ بعض الإجراءات، التي كان على رأسها إقالة لي كلارك من تدريب الفريق، خاصة بعدما اتخذ قرارا فرديا بإلغاء المران الأخير للفريق، ليضطر النادي منح مهمة القيادة الفنية للاعب الفريق أمير كمال، الذي أشرف على التدريبات داخل أكاديمية تقانة، قبل حضور إبراهومة والإِشراف على الجزء الأخير من المران.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة المريخ السوداني، إلى القاهرة مساء اليوم، من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي، في الجولة الخامسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.