رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحدث في المؤتمر الصحفي..

مرتضى منصور يكشف تورط لاعبي الزمالك مع الساقطات بموافقة كارتيرون وعلم شيكابالا

مرتضى منصور يتهم
مرتضى منصور يتهم لاعبي الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل بعد أكد أن عدد من لاعبي  الزمالك، والجهاز الفني بقيادة المدير الفني السابق الفرنسي باتريس كارتيرون، متورطين في أعمال منافية للآداب العامة، بالسهر في غرفهم مع بنات، حيث ضبطهم فى معسكر فريق الزمالك، بأحد الفنادق، قبل أحد المباريات وذلك في عهد اللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب، التى كانت تدير نادى الزمالك.

وقال مرتضى منصور: “هناك لاعبون في فريق الزمالك، قامو بأفعال مخلة حيث تواجدو مع ساقطات”، مضيفًا كيف يفوز الزمالك رغم هذه الأفعال المشينة؟ فى وجود المدير الفني باتريس كارتيرون.

وأكد رئيس الزمالك، أن محمود عبد الرازق شيكابالا  قائد الزمالك، على علم بأسماء هولاء اللاعبين وأن كارتيرون رفض معاقبتهم.

وأضاف، أنه تم ضبطه هو الآخر فى إشارة إلى كارتيرون،  مع إحدى الساقطات وكان فى الغرفة المجاورة لاعب فى فريق الزمالك، حيث قال اللاعب عندما تمت معاتبته على فعلته أن المدير الفني على علم بذلك.
وكان مرتضى منصور، عقد مؤتمر صحفي، لتقديم الجهاز الفني لفريق الجديد لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

مرتضى منصور: إسماعيل يوسف سيتواجد مع فريق الكرة

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن إسماعيل يوسف نجم القلعة البيضاء السابق سيتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس الزمالك،  في المؤتمر الصحفي اليوم أن أمير مرتضى المشرف على الكرة هو من اقترح الاستعانة بإسماعيل يوسف، في إدارة الكرة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن أمير مرتضى منصور، أمامه العديد من الملفات مثل قضايا الفيفا والصفقات الجديدة، ولا بد أن يتواجد معه شخص متفرغ مثل إسماعيل يوسف.

وأكد مرتضى منصور، أنه يوجه الشكر للاعبي الزمالك، الذين تنتهي عقودم مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم ويتمنى لهم التوفيق في خطوتهم المقبلة.

مرتضى منصور: أول مرة اشوف فيريرا النهاردة

أكد  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه أول مرة يرى البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفريق في المؤتمر الصحفي اليوم، منذ توليه المسؤولية الفنية للأبيض.

وأضاف في المؤتمر الصحفي اليوم: "كان من المفترض أن يقام المؤتمر أمس، ولكنه قام بتأجيله 24 ساعة، على أمل أن يحدث تعادل في مباراة بترو أتلتيكو وساجرادا أمس ".

وتابع أن الفريق الذي يحصل على نقطتين من 4 مباريات يكون ضعيف جدا، وكان من الممكن أن يرفض فيريرا تولي مسؤولية تدريب الزمالك في مباراة الوداد الأخيرة، بالرغم من إخطارنا للمدير الفني بالوضع المهلهل للفريق.

وقال مرتضى: "أمير وأحمد سافرا لفيريرا البرتغال منذ عامين قبل كارتيرون، ولكن اعتذر وقتها عن عدم تولي المسؤولية، ومستحقات فيريرا القديمة لاتزال في حسابه بالبنك".