رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب دراجة بخارية بقنا

حادث انقلاب دراجة
حادث انقلاب دراجة بخارية

أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة من الجسم، أثر وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية ناحية قرية الهيشة التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص في حادث بقنا

كان اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي، يفيد وقوع حادث إنقلاب دراجة بخارية على طريق ناحية قرية الهيشة بدائرة المركز.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث 

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة، وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بالطريق المشار إليه.

أسماء المصابين 

أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة من الجسم،وهموكل من: أسامة علي 30 عاما، كريم عادل 27 عاما، رضا داوود.

نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج 

جري نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وفي سياق آخر، لقيت ربة منزل مصرعها في حريق منزل ناحية قرية العزب المصري التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن قنا

كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد نشوب حريق في منزل بقرية العزب المصري بدائرة مركز دشنا.

السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده

انتقلت سيارات الإطفاء لمكان الحريق واستطاع رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده لباقي المنازل المجاورة، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيًا حول المكان.

مصرع سيدة نتيجة الحريق

وبالفحص تبيّن نشوب حريق داخل منزل بقرية العزب المصري بدائرة مركز شرطة دشنا، أسفر الحريق عن مصرع سيدة في العقد الثالث.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم نقل الجثة إلى المشرحة بمستشفى دشنا المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.