رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور: زوجة موسيماني عرضته على الزمالك..طارق حامد وأبوجبل خونة

مرتضى منصور وفيريرا
مرتضى منصور وفيريرا فى المؤتمرالصحفى

فجر مرتضى منصور، رئيس الزمالك عدة مفاجأت خلال المؤتمر الصحفي الذى تم عقده لتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، حيث أكد رئيس الزمالك، ان زوجة موسيماني، تواصلت مع أمير مرتضى وعرضته على الزمالك لتدريب الفريق  كما أتهم منصور الثنائي طارق حامد ومحمد أبوجبل  بانهم خونة وخانوا الزمالك. 

مرتضى منصور: زوجة موسيماني عرضته على الزمالك 


كشف مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك، عن تواصل زوجة  بيتسو موسيماني،  المدير الفني للأهلي، مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، خلال الفترة الماضية.

بيتسو موسيماني،  كان قد جدد تعاقده مع الأهلي لمدة عامين مقبلين بخلال الموسم الجاري، بعد فترة طويلة من المفاوضات.

كما أن الزمالك، أعلن في الأيام الماضية تعاقده مع المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا لتولي تدريب الفريق، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تم توجيه الشكر له وفسخ عقده بالتراضي، بسبب تراجع نتائج الفريق.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي لتقديم فيريرا والذي عقد اليوم الأحد: "زوجة موسيماني،  والتي هي في ذات الوقت وكيلته، تواصلت منذ شهر مع أمير مرتضى منصور لعرض عليه أن يتولى بيتسو تدريب الفريق الأبيض".

وأضاف رئيس الزمالك: "حذرت أمير مرتضى من التفاوض مع زوجة موسيماني، احتراما لجماهير النادي الأهلي".

جدير بالذكر أن موسيماني وفيريرا لم يلتقيا من قبل في الدوري المصري أو بطولة إفريقيا، حيث تولى المدرب الجنوب إفريقي قيادة الأهلي، بعد سنوات من رحيل فيريرا عن تدريب الزمالك في ولايته الأولى.

مرتضى منصور: طارق حامد رفض اللعب أمام الوداد المغربي 

 

أكد مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك، أنه يعتذر لجماهير القلعة البيضاء ويقبل رأس كل واحد منهم بسبب المستوى المتدني للفريق، وتطاول بعض اللاعبين على جماهير الزمالك التي صنعت أسمهم.
وأضاف رئيس الزمالك، في المؤتمر الصحفي:" أعتذر للجماهير وحقكم علينا، ومفيش حد هيفلت من العقاب، نحن تسلمنا 3 فرق وليس فريق واحد، ولن أتراجع عن أي قرار اتخذته

 

".
وتابع منصور  :" لن أجدد لطارق حامد أو أشرف بن شرقي أو أوناجم أو محمد أبوجبل، كل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم لهم كل التقدير ولن أجدد لهم".
وأضاف أن هذا القرار تم اتخاذه من قبل المباراة الأخيرة أمام الوداد المغربي،  ولكنه قرر الإعلان عنه بعد المباراة الأخيرة".
وأوضح أنه تعاقد مع طارق حامد،  من سموحة وقام برفع عقده الأخير إلى 16 مليون جنيه،ولكنه فوجئ بأن طارق حامد  ، يرفض السفر مع الفريق لخوض لقاء الوداد المغربي،  كما أنه رفض خوض مباراة العودة وقال للجهاز الفني " مش هالعب الماتش ده.. مش هأخش في عركة".
وتابع رئيس الزمالك،  أنه سأل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وأسامة نبيه المدرب العام وتأكد من سلامة حامد، وشدد على أن الزمالك،  خسر بسبب طارق حامد وغيابه عن المباراتين.
وأوضح أن طارق حامد، اجتمع بأمير مرتضى، المشرف على الكرة من أجل مناقشة ملف التجديد، وشدد على أنه عرض عليه 25 مليون جنيه في الموسم، وأضاف أن حامد،  طلب الحصول على 9 ملايين مستحقاته المتأخرة، ووافقت على سدادها، وأوضح أن الزمالك ليس في حاجة لطارق حامد.
 

 

مرتضى منصور: أبوجبل طلب جواز سفره

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأبيض يرغب في الحصول على جواز سفره من أجل السفر لتسجيل حلقة مع رامز جلال.
وأضاف أن محمد أبوجبل،  قام بتسريب صورة لتوقيعه على عقود للوكيل السعودي نواف، من أجل الضغط على الزمالك.


كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تواصل زوجة الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني للأهلي مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء منذ شهر كي يتولى المدير الفني تدريب الزمالك.
وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي:" حذرت أمير مرتضى من التفاوض مع زوجة مدرب الأحمر احتراما لجماهير النادي الأهلي.

مرتضى منصور معايا 300 مليون زمالكاوي وهاخد حقي بالقانون 

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  أنه سيحصل على حقه بالقانون من كل شخص تجاوز ضده وضد القلعة البيضاء.
وشدد رئيس الزمالك،  في المؤتمر الصحفي اليوم  على جمهور الزمالك لا يقل في العالم عن 300 مليون مواطن، وطالب بدعم النادي وعدم صنع الفتنة الرياضية بين الجماهير.
وعقد مجلس إدارة الزمالك،  مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد لتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.
 


.