رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تخطي بتروجت في كأس مصر

حمد إبراهيم: خوف لاعبي الإسماعيلي من الهبوط طبيعي

حمد إبراهيم المدير
حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الإسماعيلي

 أكد حمد إبراهيم، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أن اللاعبين ومجلس الإدارة، برئاسة المهندس يحيى الكومي، يشعرون بالخوف من فكرة الهبوط، وهذا أمر طبيعي، خاصة أن الفريق يحتل المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري، دون تحقيق أي فوز، بعد مرور 12 جولة، والرصيد 5 نقاط فقط.

المكسب بيجيب مكسب

وقال حمد إبراهيم، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2"، ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، إن تحقيق أول مكسب في بطولة الدورى العام، سيعيد الأمور إلى نصابها الطبيعي، ويجعل اللاعبين يثقون أكثر بأنفسهم، لأن “المكسب بيجيب مكسب”.
وأضاف حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلى: "يهمنا تحقيق مطالب جماهير الإسماعيلى في الفترة المقبلة ومجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي يبذل قصارى جهده مع الفريق وإن شاء الله نستطيع الخروج من هذه الكبوة الذى يتواجد فيه الدراويش بالفترة الحالية".

وتحدث حمد إبراهيم  المدير الفني لفريق الإسماعيلي عن تخطى عقبة بتروجت في بطولة كأس مصر والتأهل لدور الـ16 بركلات الترجيح قائلا: "المباراة كانت صعبة والحمد الله استطعنا الفوز بها بعد مرور 120 والتأهل كان مهم لدعم الحالة النفسية للاعبين وإسعاد الجماهير".

عقوبات مالية على ثنائي الإسماعيلي

من ناحية أخرى قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومي خصم 40 ألف جنيه من ثنائي الفريق حازم مرسى وأحمد أيمن لاعبا الفريق الأول من مستحقاتهم المالية ؛ لعدم حضورهما لمباراة فريق الشباب مع بيراميدز التى كان مقررا لها اليوم.
قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة حمد إبراهيم، إجراء تدريبات جماعية اليوم الأحد فى إطار استعداد الفريق لملاقاة الاتحاد ضمن منافسات الدورى العام.
ويحل فريق الإسماعيلي بقيادة المدير الفني حمد إبراهيم ضيفًا على فريق الإتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن مساء الأربعاء المقبل فى إطار الجولة الـ 13 من عمر المسابقة المحلية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وسيؤدى اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا فى مباراة بتروجت، تدريبات استشفائية، على أن يخوض البدلاء والمستبعدون مرانا بشكل طبيعي، وذلك على ملعب "عبد الرحمن أنوس" باستاد الإسماعيلية.

يذكر أن الاتحاد السكندري بالمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة فيما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الأخير برصيد