رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دوري أبطال أفريقيا

بعد خسارة صن داونز موسيماني يمنح الأهلي راحة استعدادا للمريخ السوداني

محمد هاني مدافع الأهلي
محمد هاني مدافع الأهلي يخضع لكشف طبي جديد

منح المدير  الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم، الأحد، بعد العودة من جنوب إفريقيا عقب مواجهة فريق صن داونز في دوري أبطال إفريقيا والتي خسر فيها الفريق بهدف دون رد.


وقرر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم، الأحد، بعد العودة من جنوب إفريقيا عقب مواجهة فريق صن داونز في دوري أبطال إفريقيا نظرا الإجهاد الذي يتعرض له اللاعبين من كثرة ضغط المباريات سواء المحلية أو الأفريقية ومونديال الأندية بقطر.

وواصل الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني فشله في تحقيق الفوز أمام صن داونز، في إطار لقاءات المجموعة، بعدما سقط في مباراتي الذهاب والإياب بالنتيجة ذاتها 1-0.

الأهلي يستعد لمواجهة المريخ السوداني
يستعد فريق النادي الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني لمباراة المريخ السوداني في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدور الأبطال حيث تضم المجموعة الأولى الأهلي المصري وصن داونز الجنوب افريقي، إلى جانب الهلال والمريخ السودانيين.

ويستأنف فريق الكرة بالأهلي غدا إستعدادا لإستكمال مشواره الإفريقي بمواجهة المريخ السوداني، بعد هزيمته امس أمام صن داونز بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل فريق النادي الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بينما يأتي المريخ بالمركز الرابع ولديه 4 نقاط.

ويواجه فريق النادي الأهلي في المباراة القادمة نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل الموافق 18 مارس 2022 في دوري أبطال.

ويتربع فريق صن داونز على رأس المجموعة الأولى منفردا برصيد 10 نقاط يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 4نقاط والهلال السوداني والمريخ السوداني نفس نقاط النادي الأهلي.

اختبار طبي لمحمد هاني بعد إصابته في العضلة الضامة

على جانب آخر، خضع محمد هاني، مدافع الأهلي، لاختبار طبي جديد للوقوف على حالته ومدى التعافي.

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن محمد هاني خاض تدريبات علاج طبيعي مكثفة على مدار الأيام الماضية.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لاختبار طبي، بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة، عقب مشاركته في مباراة بيراميدز بالدوري.

ولم يشارك محمد هاني في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا، بسبب هذه الإصابة.