رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أشرف صبحي وأحمد راشد يفتتحان منشآت نادي حدائق الأهرام

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة في نادي حدائق الأهرام

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، نادي حدائق الأهرام، بعد اكتمال أعمال تطوير ورفع كفاءة منشآته، التي تضمنت حديقة طيبة وجدارية مصر عبر العصور، ميدان الرماية، قاعة الملكة، افتتاح تجديدات منطقة حمامات السباحة وتجديدات ملعب كرة القدم.

جولة تفقدية

وتأتي زيارة نادي حدائق الأهرام ضمن الجولة التفقدية التي قان بها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رفقه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، للمنشآت الشبابية والرياضية في محافظة الجيزة، وكان في استقباله مجلس ادارة نادي حدائق الأهرام برئاسة المهندس محمد نافع.، وفي إطار الاحتفال بعيد محافظة الجيزة القومي، حيث قاما صباحًا بزيارة لمراكز شباب كفر طهرمس وخرطة عاصم وبشتيل.

ولفت الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلي دعم وزارة الشباب المستمر للأندية بنطاق كافة المحافظات من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للجماهير، بالإضافة إلى العمل علي تطوير الملاعب الخاصة بالشباب لممارسة الرياضة بها، الأمر الذي يعود بالنفع علي صحة المواطن المصري الذي تضعه الوزارة والدولة في أولوياتها.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بحجم الأعمال والجهد المبذول من مجلس الإدارة الحالي، لإنشاء وإقامة وتطوير نادي حدائق الأهرام بنا يليق بأعضاءه ورواده، مشيرًا إلى أن نادي حدائق الأهرام يمثل نموذجًا لسعى الدولة الدائم والمستمر لاستثمار طاقات الشباب من أبنائها وتنمية مهارات الشباب والذى يسهم فى تأهيل أبطال الرياضات المختلفة للمنافسة فى البطولات المحلية وتمثيل الدولة فى المحافل الدولية. 
وثمن محافظ الجيزة التعاون القائم بين وزارة الشباب والرياضة، مع محافظة الجيزة في النهوض بمستوي مراكز الشباب بما يعود بالنفع علي المواطن. 

وأشار محافظ الجيزة أنه من المقرر أن تحتفل محافظة الجيرة بعيدها القومى بافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية على مدار شهر مارس الجاري، والتى تهدف جميعها لخدمة مواطني الجيزة.

وأكد أن المحافظة بالتنسيق مع العديد من الجهات تنفذ عددا من البرامج التنموية بكل القطاعات والتي تستهدف فى المقام الأول رفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، بكل أعمارهم من شباب وشيوخ وأطفال ونساء،  واستعادة المظهر الحضارى لمحافظة الجيزة.

BAF46F36-504E-4CD3-8338-7DBE3E1358C0
E38FAE29-0DE5-4FF9-B129-436FB309D172