رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كأس الكونفيدرالية الأفريقية

عبد الله السعيد: الصفاقسي فريق كبير.. وهدفنا اللقب

عبد الله السعيد أث
عبد الله السعيد أث المؤتمر الصحفي لمباراة الصفاقسي بيراميدز

يستعد فريق بيراميدز المصري لمواجهة نظيره الصفاقسي التونسي في الجولة الرابعة من كأس الكونفيدرالية الأفريقية. 

ويدخل بيراميدز المباراة بقيادة المدير الفني إيهاب جلال ولديه 9 نقاط من المواجهات الثلاثة السابقة محققا العلامة الكاملة منفردا بصدارة المجموعة.

ويأمل فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال بتحقيق نتيجة إيجابية لإستمراره في الإنتصارات في كأس الكونفيدرالية الأفريقية. 

٣٠ ألف متفرج لمباراة الصفاقسي وبيراميدز

أكد مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، حصول نادي الصفاقسي التونسي على موافقة بشأن عدد الحضور في مباراة بيراميدز في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الصفاقسي في التاسعة من مساء الأحد على استاد رادس في العاصمة التونسية في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وأكد مسئولو نادي الصفاقسي خلال الاجتماع الفني، أنه تم البدء بداية من الأمس في عملية بيع التذاكر بمدينة صفاقس، بجانب نقل عمليات البيع للعاصمة تونس خلال اليوم وغدا حتى موعد انطلاق المباراة.

عبد الله السعيد:الصفاقسي تاريخه كبير وهدفنا لقب الكونفيدرالية 

من جانبه أكد عبد الله السعيد قائد بيراميدز على إن جميع اللاعبين مستعدون لخوض مباراة الصفاقسي التونسي المهمة بملعب رادس بمعنويات مرتفعة لتصدره المجموعة بالإضافة للتركيز الشديد لأهمية المباراة خاصة أنها أمام فريق قوي قاريا وله تاريخ كبير، وبملعبه ووسط جماهيره ويسعى لتعويض خسارته الماضية في آخر الجولات بالقاهرة.

وأوضح عبد الله السعيد قائد بيراميدز أن الفريق جاهز تماما لتلك المواجهة الهامة ويسعى للفوز من أجل تأكيد تأهله للدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي ومن ثم مواصلة المشوار حتى النهائي والتتويج باللقب القاري.

وأشار عبد الله السعيد نجم بيراميدز ولاعب منتخب مصر السابق خلال المؤتمر الصحفي إلى أن الفريق هدفه واضح هذا الموسم وهو المنافسة على كل البطولات وبالتالي من الضروري نسيان ما حدث مؤخرا والتركيز على الوضع الحالي وضرورة الفوز والتعويض واستكمال الموسم القوي محليا وقاريا وتأكيد التأهل للدور ربع النهائي، والمنافسة على اللقب.

وأوضح عبد الله السعيد قائد بيراميدز إلى أنه قرر اعتزال اللعب الدولي عن قناعة بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة في الكاميرون، ولكنه يتمنى في ذات الوقت كل التوفيق للاعبي المنتخب وجهازهم الفني في الفوز على السنغال وحجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر.

بيراميدز يخوض تدريبات اليوم على ملعب رادس الفرعي
في سياق متصل اختتم فريق بيراميدز تدريباته مساء اليوم في مدينة تونس العاصمة استعدادا لمواجهة الصفاقسي في إطار مواجهات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

استمر المران لمدة ساعة وأقيم على الملعب الفرعي لاستاد رادس، بعدما اكتفى الفريق بجولة مشي على الملعب الرئيسي لمدة ١٠ دقائق، في ظل منع التدريب بملعب المباراة خوفا على أرضيته قبل مواجهة الأحد وبعد استضافته لقمة الترجي والنجم في دوري الأبطال اليوم.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال على أن يكون التدريب في أغلبه خططي لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيل وخطة اللعب حيث أوقف التدريب أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين في بعض الجمل الخططية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الصفاقسي في التاسعة من مساء الأحد على استاد رادس بالعاصمة تونس في إطار مواجهات الجولة الرابعة، حيث يسعى الفريق لفوزه الرابع تواليا لتأكيد تأهله للدور ربع النهائي، حيث يحتل الصدارة برصيد ٩ نقاط من ٣ انتصارات.

بيراميدز

IMG-20220312-WA0310