رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيمان أيوب: لم أتوقع نجاح شخصيتي في "نقل عام" وانتظروا "تيك توكي"

إيمان أيوب
إيمان أيوب

 

عبرت الفنانة إيمان أيوب عن سعادتها البالغة لنجاح دورها في المسلسل الاجتماعي "نقل عام" والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه على شبكة قنوات ON وon دراما.

وتجسد "إيمان أيوب" شخصية "دينا" وهى فتاة مثقفه ومحبة للقراءة، وتدير نادي ثقافي للنداوات الثقافية والاجتماعية لمناقشة قضايا المرأة والمجتمع.

إيمان أيوب من نقل عام

 

في تصريحات صحفية، قالت الفنانة إيمان أيوب إنها سعيدة بردود الفعل التي تلقيتها حتى الأن على دوري في مسلسل "نقل عام" ولم أتوقع أن تحقق الشخصية هذا النجاح وتلقى قبول الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى للمسلسل. 

وأضافت "أيوب" قائلة: "اجتهدت كثيرا في هذا العمل واشتغلت على الشخصية والأداء وكل التفاصيل لفترة طويلة". 

مسلسل نقل عام

 

وأشارت إيمان أيوب إلى أنها سعيدة بالمشاركة مع كوكبة من النجوم المميزين والوقوف بجانب سيدة المسرح الفنانة القديرة سميحة أيوب، والفنان القدير محمود حميدة، والمخرج القدير عادل أديب. 

وأكدت الفنانة: "أن كواليس العمل كانت في قمة التعاون والضحك والهزار بين كل طاقم العمل". 

مواعيد عرض مسلسل نقل عام

 

عن نقل عام

تدور أحداث مسلسل "نقل عام" في إطار اجتماعي حول بعض المشاكل التي تواجه المجتمع وطرق معالجتها.

"نقل عام" بطولة: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، إيمان أيوب، ريم البارودي، تأليف ورشة فنون مصر، إنتاج مجموعة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز ومن إخراج المخرج القدير عادل أديب.

كما تستعد الفنانة إيمان أيوب، في الفترة الحالية لتصوير فيلم "تيك توكى" وهو اسم مؤقت، ومن تأليف سها العسكري، ومن إخراج أحمد عز الدين،  وتدور قصته حول فتيات السوشيال ميديا وخطورة السوشيال ميديا وتأثيرها عليهم من خلال مجموعة حكايات لفتيات في مراحل عمرية مختلفة، ومن المرشحين للبطولة أحمد عزمي والمطرب وائل الفشني.