رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد رمضان يرد على سخرية الجمهور: مش يمكن الشنطة فيها كتاب دين؟

محمد رمضان
محمد رمضان

 

رد الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على أحد الأشخاص المتابعين له، بعدما سخر من الصورة الدعائية لمسلسلة الجديد "المشوار" المقرر عرضه في رمضان المقبل.   

وظهر "رمضان" على الملصق الدعائي بمفرده وهو يحمل شنطة سفر بيده رغم أن ذو عجلات يمكن أن يسحبها على الأرض لتسهل الأمر عليه بدلا من مشقة حملها، ليعلق أحد المتابعين على الصورة ساخرًا "يا سطى ما تجرها هو أي كفاح وخلاص".  

محمد رمضان يرد على أحد المتابعين

 

أعاد محمد رمضان نشر تعليق المتابع ويرد عليه قائلًا: " يا حبيب الاسطى.. لما تتفرج هتفهم ان الشنطة دي تتشال على الراس هو أي استعجال وخلاص! ومش يمكن فيها كتاب دي..  #ماهر #المشوار".  

محمد رمضان

 

يجسد "رمضان" في مسلسل "المشوار" شخصية "سائق سيارة أجرة" يدعى "ماهر" متزوج من "ورد" التي تؤدي دورها النجمة دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورط في تجارة الآثار.   

محمد رمضان من كواليس "المشوار"

 

مسلسل "المشوار" بطولة: محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين. 

 

 مسلسل موسى 

خاض الفنان محمد رمضان، موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "موسى" وشاركه البطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، أسماء جلال، تارا عماد، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.