رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دوري أبطال إفريقيا

اجتماع سيد عبد الحفيظ بنجوم الأهلي قبل مواجهة صن داونز

سيد عبد الحفيظ يطالب
سيد عبد الحفيظ يطالب نجوم الأهلي بالفوز على صن داونز

يواجه فريق النادي الأهلي تحديا صعبا وقويا خارج القاهرة لمواجهة نظيره فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا، فى اللقاء المقرر له الثالثة عصر اليوم السبت بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا 

تنقل مباراة الأهلى ضد صن داونز الجنوب افريقي فى دورى أبطال إفريقيا عبر قناة بى إن سبورت، باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل دورى أبطال إفريقيا.

محمد الشناوي يتحدث عن صعوبة مباراة صن داونز ويشكر كايزر تشيفز

قال محمد الشناوي، كابتن الأهلي، إن مباراة صن داونز غدًا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية، مؤكدا أن الفريق استعد لها جيدا قبل الحضور إلى جنوب إفريقيا.

وتابع محمد الشناوي حارس وقائد النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز الذي عقد ظهر أمس الجمعة: «إن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم السبت، خاصة أن التوفيق لم يحالف الأهلي في المباراة الأولى التي أقيمت على استاد القاهرة وخسر المارد الأحمر بهدف دون رد في دوري أبطال إفريقيا».

ووجه محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، التحية لنادي كايزر تشيفز بعد الاستقبال الجيد من جانب مسئوليه لبعثة الأهلي أمس قبل التدريبات، 

وحرصهم على تهيئة الأجواء لأداء التدريبات في جو مثالي، فضلا عن توفير أجهزة وأدوات الاستشفاء عقب الانتهاء من التدريبات.
 

وأضاف محمد الشناوي، حارس الأهلي أنه على الرغم من أن كايزر تشيفز كان أحد المنافسين في البطولة الماضية دوري أبطال إفريقيا، إلا أن الاستقبال كان رائعا من كافة الوجوه، وهذا يدل على العلاقات الطيبة بين الأهلي وكايزر تشيفز، وهذا هو دور الرياضة دائما في توطيد العلاقات بين الأندية.

من جانبه، عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، اجتماعا مع جميع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز في مباراة اليوم وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في جنوب إفريقيا لتعويض الخسارة التى نالت من الفريق بالقاهرة بهدف دون رد.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي للاعبين، أنهم ينتمون لأكبر ناد في افريقيا ولا بد من الحفاظ على تاريخه وانتصاراته.