رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إطلالات نجمات الفن.. مي عمر تعيش في عالم ملون ونجوى كرم تطل بالأزرق

مي عمر ونجوى كرم
مي عمر ونجوى كرم

 

حرصت بعض نجمات الفن، على مشاركة جمهورهن صور من أحدث إطلالتهن اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واخترنا لكم كلا من مي عمر ونجوى كرم.

 

نشرت الفنانة مي عمر، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" صور لأحدث إطلالتها، والتي نالت إعجاب جمهورها ومتابعيها، وكتبت على الصور قائلة: " أنا شخص أبيض وأسود أعيش في عالم ملون".

وظهرت "مي" بفستان مجسم طويل، دون أكمام، من قماش الستان المرزكش، بفتحة معتمده v من عند الصدر، مع ارتداء حذاء كلاسيك ذو كعب عال، مع الماكياج الناعم الأنيق، وكانت الصورة باللون الأبيض والأسود

مي عمر

 

أما الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​، فنشرت صور جديدة لها على موقع "إنستجرام" وهي تتألق بفستان من المصمم اللبناني العالمي ​طوني ورد​.

وتألقت شمس الاغنية اللبنانية بفستان طويل باللون الازرق تميز بالقصات ومزين بالريش من أعلى، ولملمت شعرها ذيل حصان مع الماكياج الناعم الأنيق.

وعلقت نجوى كرم على الصور قائلة: "إنشا الله ما بقى نشوف الا الفرح والاعياد ويتهنوا كل العرسان وعقبال كل العزابي".

إطلالة نجوى كرم من إحدى الحفلات

 

مي عمر

تشارك الفنانة مي عمر، في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل "رانيا وسكينة" بطولة روبي، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.   

يذكر أن أخر أعمال "مي" هو مسلسل "نسل الأغراب" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وأحمد مالك ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

يحكي المسلسل قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.

نجوى كرم

يذكر أن أغنية "مغرومة 2" هي أحدث أعمال النجمة نجوى كرم، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وهي أغنية سينغل من ميني ألبوم ستصدر أغانيه تباعًا حسبما ترى نجوى الوقت المناسب لطرح كل أغنية.

الأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري ومن توزيع داني حلو، وقد تم تصويرها تحت إدارة المخرج هاس غدار من انتاج "روتانا".