رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحدي الرقص على السوشيال ميديا.. منافسة قوية بين روبي وميس حمدان

روبي وميس حمدان
روبي وميس حمدان

 

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي منافسة حامية بين روبي وميس حمدان ولكن ليست في التمثيل أو الغناء ولكن في الرقص، وهو زاد من حالة التفاعل والمقارنات بينهما من الجمهور وانحاز كل جمهور لنجمته المفضلة.   

شاركت النجمة روبي جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" بمقطع فيديو لها وهي ترقص على أغنية "قلبي الجامد" للمطرب يحيى علاء.  

حققت أغنية "قلبي الجامد" نجاحًا كبيرًا منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات وألحان مغنيها يحيى أحمد. 

  

ونشرت الفنانة ميس حمدان، أيضًا، عبر حسابها على موقع "إنستجرام" وهي ترقص على أغنية "تراك الموسم" لتميم يونس، وشاركتها الفيديو شقيقتها الفنانة مي سليم.  

 

روبي مع "رانيا وسكينة" في رمضان المقبل

 تخوض النجمة روبي، الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "رانيا وسكينة" بطولة مي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.   

روبي

 

ميس حمدان.. خارج السيطرة

أما النجمة ميس حمدان، فطرحت مؤخرًا أغنية "صح صح"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر أسامة السليمي، وألحان محمد البدر، توزيع أحمد العسال، ومن إنتاج نصر محروس، وهي التجربة الثانية لـ "ميس" في الغناء باللهجة الخليجية بعدما قدمت سابقًا أغنية "ماريده" من ألحان ناصر الصالح.  

وعلى الصعيد الدرامي، فشاركت ميس حمدان في مسلسل "الفرصة - خارج السيطرة" والعمل بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم: حسن الرداد، سوسن بدر، محمد شاهين، من إخراج أحمد خالد علي.  

وتدور أحداث مسلسل "الفرصة" حول "توفيق"، مدير عام إحدى الشركات الكبرى الذي يعلن عن إجراء مسابقة بين اثنين من موظفيه "هاني" ويجسده حسن الرداد، و"شريف" ويجسده محمد شاهين، لحصول أحدهما على منصب نائب المدير، وتتوالى الأحداث في قالب درامي اجتماعي.      

ميس حمدان