رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملات تموينية موسعة لمتابعة الأسواق بمركز ديرمواس بالمنيا

حملات تموينية
حملات تموينية

واصلت مراكز ومدن محافظة المنيا تنفيذ حملات تموينية يومية الميدانية على القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسة والأحياء، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وإدارة التموين، ومباحث التموين، والصحة، والطب البيطري ومديرية التموين والجهات المعنية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بشن حملات تموينية لضبط أسعار السلع والمواد الغذائية داخل مراكز وقري المحافظة، بهدف القضاء على الاحتكار واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مع تكثيف الحملات التموينية، بصفة يومية لضبط التجار محتكري السلع الغذائية، من خلال تخزين السلع الاستراتيجية بغرض زيادة أسعارها، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين وكافة الجهات المعنية ومديرية التموين حملات تموينية وتحرير المحاضر بالمضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتنفيذًا لتكليفات المحافظ، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، حملات تموينية مكبرة لضبط منظومة الأسعار والرقابة على الأسواق، أسفرت الحملة التي أشرف عليها مديرية التموين عن تحرير 6 محاضر تنوعت ما بين، 4 محضر عدم الإعلان عن الأسعار للسلع، ومحضرين لعدم حمل شهادة صحية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ضبط 50 جوال دقيق دون فواتير قبل بيعها بالسوق السوداء خلال حملة تموينية بمركز ملوي بالمنيا

شدد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، علي استمرار وتكثيف تنفيذ حملات تموينية يومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين ومديرية التموين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وإدارة التموين، ومباحث التموين، والصحة، والطب البيطري، والجهات المعنية.

وأعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا عن اتخاذ حزمة من الإجراءات لضبط أسعار السلع والمواد الغذائية داخل مراكز وقري المحافظة، بهدف القضاء على الاحتكار واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا مديرية التموين بتكثيف الحملات بصفة يومية لضبط التجار محتكري السلع الغذائية، من خلال تخزين السلع الاستراتيجية بغرض زيادة أسعارها، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين وكافة الجهات المعنية ومديرية التموين وتحرير المحاضر بالمضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانبها نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك والتموين والطب البيطرى والصحة والزراعة ومباحث التموين، وأسفرت عن تحرير 18 مخالفة متنوعة تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

أوضح اللواء أحمد السايس رئيس المركز، أن المخالفات تنوعت، ما بين ضبط 46 كجم لحوم بلدية مذبوحة خارج السلخانة وغير صالحة للاستخدام الادمى، كما تم ضبط 50 جوال دقيق حر دون فواتير بغرض بيعهم بالسوق السوداء وتم التحفظ عليهم، وتحرير محضر غش تجارى لوجود أرز أبيض مدون عليه تاريخ لاحق لتاريخ الضبط وتم التحفظ على الكمية الموجودة 250 كجم أرز أبيض، وعدد من المخالفات المتنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا