رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسرار غياب منى زكي ووحش الكون ويوسف الشريف عن السباق الرمضاني 2022

نجوم غابوا عن دراما
نجوم غابوا عن دراما رمضان 2022

 

نجوم كبار صالوا وجالوا في موسم دراما رمضان 2021 قرروا الغياب عن الموسم الدرامي الجديد في رمضان المقبل إما لظروف قهرية بسبب فيروس كورونا أو مشكلات في السيناريو أو رغبة بعضهم في الحصول على راحة اختيارية كانت أو إجبارية لظروف النقاهة.. نجوم كبار لن تراهم على المائدة الرمضانية 2022 وتكشف لك "النبأ" أسباب وكواليس غيابهم.

 

منى زكي تختفي مع "لام شمسية"

قررت النجمة منى زكي،  الغياب عن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، وتأجيل تصوير مسلسلها "لام شمسية" بسبب انتشارمتحور فيروس كورونا المعروف باسم "أوميكرون"، وحفاظًا على باقي النجوم المشاركين في المسلسل بعد إصابة عدد منهم بالفيروس، وأعلنت الشركة المنتجة، أن  التصوير سوف ينطلق في يونيو المقبل.

وأصدرت شركة "ميديا هاب" بيانًا رسميًا من قبل، أعلنت فيه تأجيل التصوير رسميًا، خاصةً أنه غير مسموح في الشركة أن يتم إنجاز أعمالها بصورة سريعة، بل إن هناك دقة في تنفيذ العمل كي يخرج للجمهور بشكل محترف.

وجاء في نص البيان: "تحرص دائما شركة ميديا هاب في كل انتاجاتها المتنوعة على ان تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ. وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمة للمشاهدين. وقد نوهت الشركة من قبل إلى انتاج مسلسل "لام شمسية" تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم".

وأضاف البيان: "ونظرا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة.. ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصا من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك.. قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل "لام شمسية" لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم. وذلك سعيا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء".

وحققت منى زكي حققت نجاحًا كبيرًا العام الماضي بعد عرض مسلسلها "لعبة نيوتن" الذي تصدر السباق الرمضاني رغم المنافسة الكبيرة. 

 

 

غياب "وحش الكون"

حققت النجمة ياسمين عبد العزيز نجاحًا كبيرًا العام الماضي من خلال مسلسلها "اللي ملوش كبير" الذي شاركها البطولة زوجها النجم أحمد العوضي، لكنها تعرضت لأزمة صحية صعبة بعد عرض المسلسل، استمرت لوقت طويل، حيث إنها تحاول أن تتعافى بشكل كامل خلال هذه الفترة، لذا قررت الغياب هذا العام من المنافسة في الدراما الرمضانية بحثًا عن المزيد من الراحة.  

 

يحيى الفخراني يتخلف عن السباق

يغيب النجم يحيى الفخراني، عن المنافسة في رمضان 2022، بعد أن قدم العام الماضي مسلسل "نجيب زاهي زركش" والذي حقق نجاحا كبيرا. وشارك في بطولته أنوشكا ومحمد محمود وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم، وآخرون، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

يوسف الشريف إجازة

يغيب النجم يوسف الشريف، عن المشاركة في دراما رمضان المقبل 2022، بعد الحصول على إجازة، من أجل التركيز في تقديم عمل سينمائي جديد ليعود به إلى شاشات السينما بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمه فيلم "بنى آدم" عام 2018، مع دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، صفاء الطوخي، خالد كمال، أحمد صيام، ياسر الزنكلوني، والفيلم فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

وشارك يوسف الشريف في دراما رمضان 2021 بمسلسل "كوفيد 25" من 15 حلقة، وهو من بطولة: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.  

 

النمر يلتهم محمد إمام

قرر الفنان محمد عادل إمام، عدم المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، بعد توقف تصوير مسلسله الجديد "تربو" بسبب إيقاف كتابة سيناريو العمل، ومن المقرر أن يتم استكمال كتابة سيناريو العمل من قبل المؤلف أحمد أبوزيد، وهو من إخراج شيرين عادل، وسوف يعرض خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

وخاض محمد إمام، الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل " النمر" بمشاركة:  نرمين الفقي ومحمد رياض وبيومي فؤاد وحجاج عبد العظيم وهنا الزاهد ومحمد حافظ، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.