رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تذيله جدول ترتيب الدوري..

جمهور الإسماعيلي يهاجم يحيى الكومي بسبب حسني عبد ربه

جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي تهاجم الكومي بسبب حسني عبد ربه

طالبت جماهير نادي الإسماعيلي مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي بضرورة تواجد حسني عبد ربه في منصب مدير الكرة من أجل إنقاذ الفريق من دوامة الهبوط لدوري القسم الثاني بعد تذيله جدول ترتيب الدوري العام.

وهاجمت جماهير الدراويش المهندس يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، بسبب تجاهل حسني عبد ربه نجم منتخب مصر السابق، عبر صفحات وجروبات النادي عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

قاد الجهاز الفني المعاون لحمد إبراهيم والذي ضم كل من عطيه السيد المدرب العام، وأحمد سمير فرج المدرب المساعد، وسيد توفيق مدرب حراس المرمى المجموعة الأولى من لاعبي الإسماعيلي، تدريب الفريق ظهر اليوم الخميس، على ملعب عبدالرحمن أنوس، استعدادًا لمباراة بتروجيت ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وأشتمل تدريب الإسماعيلي على مجموعة من الجمل الفنية والخططية منها اللعب في المساحات والتسليم والتسلم والضغط على المنافس والإعتماد على الكرات العرضية من الأطراف إستعدادا لمباراة بتروجت في بطولة كأس مصر.

تصحيح أخطاء دفاع الإسماعيلي

كما خصص الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي تدريبات خاصة للمدافعين وتصحيح الأخطاء الدفاعية والتركيزعلى الكرات العرضية وسبل ترجمتها لأهداف، قبل أن يختتم بتقسيمة بين اللاعبين وسط تعليمات مستمرة من الجهاز المعاون لإصلاح الأخطاء.

ويستضيف الدراويش، الفريق البترولي مساء السبت المقبل على ملعبه بالإسماعيلية في إطار دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر دون حضور جماهيري.

في نفس السياق، أصبح عمر رضوان حارس مرمي الإسماعيلي، جاهزا للمشاركة مع فريقه خلال المباريات القادمة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة وأبعدته عن مباراة فاركو الماضية ضمن منافسات الدوري العام، وذلك حسب رؤية الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمد إبراهيم.

وانتظم عمر رضوان حارس مرمى الإسماعيلي في تدريبات الفريق التي أقيمت أمس علي ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بعد إنتهاء برنامجه التأهيلي عقب إصابته بـ”خراج” في الركبة خلال الأيام الماضية.

وشارك عمر رضوان حارس الإسماعيلي هذا الموسم في 6 مباريات بواقع 540 دقيقة، ودخل شباكه 5 أهداف وحافظ علي نظافة شباكه في مباراتين.

من جانبه اشترط مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي الفوز أمام بتروجيت والاتحاد  فى الكأس والمسابقة المحلية مقابل تسليم اللاعبين نسبة الـ25% من أقساط الدفعة الثانية لعقودهم عن الموسم الحالي قبل توقف بطولة الدوري لاستعداد منتخب مصر الوطني لمواجهة نظيره السنغالي ذهابًا وعودة يومي 25 مارس و29 من نفس الشهر للتأهل لنهائيات لمونديال قطر 2022.

يذكر أن فريق الإسماعيلي يتذيل جدول ترتيب الدوري العام برصيد 5 نقاط حيث شارك في 12 مباراة تعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات ولم يحقق الفوز في أي مباراة وأحرز 5 أهداف وسكن شباكه 12 هدفا.