رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المشدد 6 سنوات لعاطل يتاجر في الهيروين بالحوامدية

السجن المشدد لعاطل
السجن المشدد لعاطل يبيع الهيروين في الحوامدية

الحوامدية.. قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم  بمعاقبة  عاطل، بالسجن المشدد ٦ سنوات، وتغريمه ١٠٠ ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المخدرات  بالحوامدية.


جنايات الحوامدية:
كان المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية أحال القضية رقم ٤٣١٠ لسنة ٢٠٢١ جنايات الحوامدية، والمقيدة برقم ٣٧٩٧ لسنة ٢٠٢١ كلي جنوب الجيزة، إلى محكمة الجنايات، والمتهم فيها “محمد ح ر ع م”، ٢٠ سنة، عاطل..
وأسندت  النيابة العامة إلى المتهم بأنه في يوم ٩ أغسطس ٢٠٢١ بدائرة قسم شرطة الحوامدية بمحافظة الجيزة، أحرز بقصد الاتجار جوهرا لمخدر الهيروين، في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وشهد معاون مباحث قسم شرطة الحوامدية، بأنه نفاذا لإذن النيابة العامة تمكن من ضبط المتهم وبتفتيشه عثر بين طیات ملابسه، علی کیس شفاف بداخله ١٢ لفافة بلاستيكية تحوي كلا منهن على مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي وهاتف محمول ومیزان رقمي صغير، وبمواجهته بالمضبوطات أقر حيازته للمضبوطات من المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة بيعه للمواد المخدرة والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه من متعاطي تلك المواد والميزان الرقمي لإعداد المواد المخدرة


سماع صوت دوي انفجار يشعر به سكان القاهرة والجيزة
 

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على بعض الحسابات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى بشأن سماع دوى ناتج عن انفجار ببعض المناطق بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة.


 شائعات
 

وأكد المصدر، أن ما تم تداوله فى هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلًا.

وشعر العديد من سكان القاهرة والجيزة، صباح الأربعاء،  بسماع صوت دوي انفجار شعر به مجموعة كبيرة من الأشخاص وكان ذلك في تمام الساعة 11 صباح الأربعاء وتقول أم عبد الله من مدينة الحوامدية بأنها سمعت صوت دوي انفجار

 واستشعرت في بداية الأمر أن سقف المنزل قد وقع عليهم.

 وأصافت أنها سمعت صوت دوي انفجار شديد، صباح أمس الأربعاء، ما دفعها للصعود إلى أعلى المنزل اعتقادا منها بأن شيئًا قد وقع من سطح المنزل.

 وأكد مجموعة كبيرة بأنهم سمعوا صوت انفجار شديد اهتزت معه المناز.