رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انفجار أسطوانة غاز يتسبب في كارثة..

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حريق منزل بكرداسة

حريق داخل منزل بمنطقة
حريق داخل منزل بمنطقة كرداسة

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حريق منزل بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، بسبب تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

حريق منزل بكرداسة

كانت البداية حينما تلقى اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كرداسة، يفيد نشوب حريق داخل منزل بدائرة المركز. 

الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق 

تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته، كما فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، طوقا أمنيا حول المكان.

تسرب غاز وراء نشوب الحريق بالمنزل

وكشفت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة اللواء علاء فتحي مدير مباحث الجيزة، نشوب حريق داخل منزل بإحدى القرى التابعة لمركز شرطة كرداسة، بسبب تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز. 

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين 

أسفر الحريق عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بحروق مختلفة بأنحاء الجسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة بناءًا على قرار من النيابة العامة التي انتقلت إلى مكان الواقعة، والمصابين جرى نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة. 

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، كما أمرت النيابة العامة بإرسال فريق من المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق ومعرفة أسبابه وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.