رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غرائب تيك توك.. امرأة تطلب من زوجها 50 ألف دولار لتلد طفلا!

تيك توك
تيك توك

أعرب رجل عن صدمته على موقع تيك توك بعد أن طلبت منه زوجته أن يدفع لها قرابة 50 ألف دولار إذا أراد إنجاب طفل.

أثار الرجل البالغ من العمر 34 عامًا الموضوع في منشور تمت مشاركته على موقع تيك توك ، حيث يذهب باسم المستخدم huzzmaybefather ، في منشور بعنوان: "لقد طلبت مني دفع ما يقرب من 50000 دولار أمريكي لإنجاب طفل، ولست متأكدًا تمامًا مما أفعله ".

في المنشور على تيك توك، الذي تم حذفه منذ ذلك الحين ولكن تمت إعادة مشاركته بواسطة حساب Twitterredditships ، أوضح الرجل أنه وزوجته، 29 عامًا، يتواعدان منذ ستة أعوام، لكنهما "متزوجان روحيًا" بالفعل منذ عامين.

بينما أشار إلى أنهما ليسا "متزوجين بشكل قانوني"، قال إنه وزوجته متزوجان بشكل غير رسمي في هذه المرحلة من علاقتهما.

ثم تابع مستخدم تيك توك ليشرح أنه وزوجته من أصحاب الدخل المرتفع، حيث يكسب كلاهما أكثر من 175000 دولار سنويًا، وأنهما يقسمان حاليًا جميع مواردهما المالية بنسبة 50-50. وأوضح: "كانت مدفوعات الرهن العقاري لدينا تتراوح بين 50 و50، ونحن نمتلك منزلنا الآن بشكل مريح؛ لذا فإن الكثير من دخلنا يذهب إلى المدخرات والاستثمارات وتحسينات المنزل".

ماذا قال الرجل على تيك توك؟

في المنشور، أوضح الرجل بعد ذلك أنهم أرادوا في الأصل قضاء أول عامين من زواجهم في السفر، لكنهم وجدوا أنفسهم مُعاقين بسبب جائحة كوفيد وعمليات الحظر، مما أدى في النهاية إلى إجراء محادثة حول الأطفال.

وأوضح قائلًا: "قبل شهرين تحدثنا وقررنا أن الوقت قد يكون مناسبًا لإنجاب الأطفال بدلًا من الانتظار المستمر لظروف سفر أفضل أو أكثر أمانًا". "دون مناقشة جادة حول هذا الموضوع، قررنا التوقف عن استخدام وسائل منع الحمل والسماح للأشياء أن تحدث كما تشاء."

وفقًا لمستخدم تيك توك، طلبت زوجته مؤخرًا إجراء مناقشة حول الأمور المالية لطفل رضيع، مع تذكر الرجل كيف أبلغته زوجته أن مكان عملها يسمح بإجازة أمومة تصل إلى عام، ولكنها توفر فقط 50 في المائة من راتبها لمدة تصل إلى ستة أشهر، في حين أن الأشهر الستة المتبقية غير مدفوعة.

بعد مناقشة إجازة الأمومة في مكان عملها، قال الرجل إن زوجته كانت "مباشرة للغاية" وأوضح أنها تود منه أن يعوضها عن مبلغ 50.000 دولار الذي ستخسره خلال فترة توقفها عن العمل لمدة ستة أشهر!

وكتب: إنها تطلب مني تعويضها عن مبلغ الـ 50 ألف دولار، بالإضافة إلى الموافقة على تقسيم أي تكاليف مرتبطة بالحمل والولادة!