رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استمراراً للتعاون في مجال إدارة الحركة الجوية

محمد سعيد محروس ووفد من الطيران المصري يلتقي ممثلي الآياتا بالأردن

المهندس محمد سعيد
المهندس محمد سعيد محروس ووفد الآياتا

التقي المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القلبضة للمطارات والملاحة الجوية، والكابتن إيهاب محي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية مع مسؤولي المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي "الاياتا" بالعاصمة الأردنية عمان.

وذلك في إطار فعاليات المؤتمر المنعقد حاليا بالعاصمة الاردنية حيث ناقش المهندس محمد سعيد محروس في الاجتماع سبل التعاون المشترك في مجالات السلامة الجوية والدعم الفني ورفع المستوي التقني للعاملين بمجال الملاحة والمراقبة الجوية بمصر وفق أحدث تطبيقات الأقمار الصناعية.

 كما تناول المهندس محمد سعيد محروس في الاجتماع أيضًا التنسيق في مجال المسارات الجوية المباشرة وتعديلها لتحقيق أعلى كفاءة علي المستوي الاقتصادي وتوفير الوقت ورفع مستويات الأمان.

عقد اجتماع بين المهندس محمد سعيد محروس ووفد الآياتا

وخلال الاجتماع اتفق المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات، على عقد لقاء لاحق بالقاهرة خلال الشهر القادم لمناقشة سبل الاستفادة من الرأي الاستشاري للآياتا والذي يعد حلقة وصل تجارية تجمع الخطوط الجوية العالمية ويمثل 83% من إجمالي حركة الملاحة الجوية بما يعود بالنفع لتطوير المجال الجوي المصري.

جاء هذا اللقاء في إطار توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بتعزيز التعاون مع المنظمات الدولية المعنية بشئون الطيران.