رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رغم هزيمة الريدز من انتر ميلان الإيطالي

ليفربول وبايرن ميونخ إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

صلاح يشارك فى هزيمة
صلاح يشارك فى هزيمة ليفربول


حجز فريق ليفربول الأنجليزي، رفاق محمد صلاح، وبايرن ميونخ الألماني، بقيادة ليفاندوفسكي، بطاقتي التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب  أنتر ميلان الإيطالي وسالزبورج النمساوي.

رغم الخسارة.. ليفربول يتخطى إنتر ميلان ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

نجح فريق ليفربول الإنجليزي،  في التأهل إلى الدور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من خسارته أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي،،بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ستاد أنفيلد، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.
وأحرز الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، هدف اللقاء الوحيد، عند الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت أعلي يسار أليسون بيكر، حارس مرمى   فريق ليفربول الأنجليزي.

وشهد اللقاء حالة طرد من نصيب التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب انتر ميلان  الإيطالي، عقب حصوله على الإنذار الثاني والطرد، بعد تدخله القوي على البرازيلي فابينيو، عند الدقيقة الـ63.

بايرن إلى ربع النهائي بسباعية في سالزبورج

تأهل فريق بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد التفوق بسبعة أهداف مقابل هدف على فريق سالزبورج النمساوي.
بايرن ميونخ، دخل اللقاء بالقوة الضاربة، ساعيًا لتجنب المفاجأت وحسم التأهل للدور ربع النهائي، حيث نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثانية عشر من ركلة جزاء عن طريق ليفاندوفسكي، ثم أضاف اللاعب البولندي الهدف الثاني في الدقيقة ٢١ من ركلة جزاء أخرى، ليعود ويتمم الهاتريك في الدقيقة ٢٣.
وعقب ذلك نجح الجناح الألماني سيرجي جنابري في تسجيل الهدف الرابع بالدقيقة ٣١.
وفي الشوط الثاني سجل توماس مولر الهدف الخامس للفريق البافاري بالدقيقة ٥٤ من زمن اللقاء.
وبالدقيقة ٧٠ سجل موريتيس كايجارد الهدف الوحيد للفريق النمساوي في اللقاء.
ثم عاد مولر بالهدف الثاني له والسادس لفريقه بالدقيقة ٨٣، ليختتم ليروي ساني أهداف اللقاء بتسجيله الهدف السابع بالدقيقة ٨٥.
وبهذا الفوز يحسم الفريق البافاري التأهل للدور ربع النهائي من منافسات دوري الأبطال، حيث كانت انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.