رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتوزيع الورود والهدايا

اليوم العالمي للمرأة.. شركة ميناء القاهرة الجوى تحتفل مع الركاب

احتفال شركة ميناء
احتفال شركة ميناء القاهرة الجوي باليوم العالمي للمرأة

 شركة ميناء القاهرة الجوى، احتفلت باليوم العالمي للمرأة، حيث قام  فريق من العلاقات العامة برئاسة الدكتور طارق اسماعيل رئيس قطاع العلاقات العامة والمراسم بشركة ميناء القاهرة الجوي، بالاحتفال وتوزيع الورود والهدايا التذكارية على الركاب في مبانى الركاب الثلاثة في أجواء مليئة بالسعادة.

احتفال شركة ميناء القاهرة الجوي بااليوم العالمي للمرأة

جاء احتفال شركة ميناء القاهرة الجوي باليوم العالمي للمرأة، كتحية إلى المرأة التي قدمت ومازالت تقدم لعالمها كل الحب والتضحية والعطاء.

شركة ميناء القاهرة الجوي: الاحتفال باليوم العلمي للمرأة هو حبًا وتقديرًا لها

وقالت شركة ميناء القاهرة الجوي، أن هذا الاحتفال باليوم العالمي للمرأة هو حبًا وإحترامًا وتقديرًا لدور المرأة العظيم ولانجازاتها التي لا تنتهى في شتى المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وفى يومها العالمى الذى يوافق الثامن من شهر مارس من كل عام ذكرى إنعقاد أول مؤتمر للاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي والذي عقد في باريس عام 1945.

احتفال شركة ميناء القاهرة الجوي باليوم العالمي للمرأة

اليوم العالمي للمرأة: الصين وروسيا وكوبا تعطي إجازة للسيدات

يذكر أن اليوم العالمي للمرأة هو احتفال عالمي يحدث في اليوم الثامن من شهر مارس من كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية.

احتفال شركة ميناء القاهرة باليوم العالمي للمرأة

بعض الدول كالصين وروسيا وكوبا تحصل النساء على إجازة في هذا اليوم، ومن المعروف أن اتحاد النساء الديمقراطي العالمي يتكون من المنظمات الرديفة للأحزاب الشيوعية، وكان أول احتفال عالمي بيوم المرأة العالمي رغم أن بعض الباحثين يرجح أن اليوم العالمي للمرأة كان على إثر بعض الإضرابات النسائية التي حدثت في الولايات المتحدة، في بعض الأماكن يتم التغاضي عن السمة السياسية التي تصحب يوم المرأة فيكون الاحتفال أشبه بخليط بيوم الأم، ويوم الحب. 

احتفال شركة ميناء القاهرة الجوي باليوم العالمي للمرأة

ولكن في أماكن أخرى غالبًا ما يصحب الاحتفال باليوم العالمي للمرأة سمة سياسية قوية وشعارات إنسانية معينة من قبل الأمم المتحدة، للتوعية الاجتماعية بمناضلة المرأة عالميًا، بعض الأشخاص يحتفلون بهذا اليوم بلباس أشرطة وردية.