رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة طاحنة بين زوجة وحماتها في أسوان.. تفاصيل الزمان والمكان

مشاجرة طاحنة بين
مشاجرة طاحنة بين زوجة وحماتها فى أسوان.. بالعنوان

شهدت قرية الشراونة بحري مركز إدفو شمال محافظة أسوان، قبل قليل، مشاجرة عنيفة بالأيدى بين زوجة وحماتها داخل المنزل.

بداية الواقعة

تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف بأسوان، بلاغًا من إدارة النجدة، يتضمن وقوع مشاجرة بالأيدى بين كل من زوجة بالغ عمرها 30 سنة وآخرى حماتها 60 سنة، ووجود إصابات.

على الفور، تم الدفع بسيارتا مجهزة إلى محل البلاغ، وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى، وبالفحص على المصابين تبين وجود كدمات وسحجات للطرفين، وعليه تم خضوعهما تحت الملاحظة الطبية، لكن حالتهما جيدة ومستقرة.

وتبين من السبب أن الخلاف جاء نتيجة الأطفال مما دفع الطرفين إلى مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدى وعلى أثرها وصل الأمر إلى إصابتهما ونقلهما إلى المستشفى، لكن تدخل العقلاء من العائلة وتم احتواء الأزمة وعودة الاجواء إلى طبيعتها الهادئة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تجدر الإشارة إلى أنه مع انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ19 لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة سواء البناء أو الزراعية أو الرى والتى تأتى تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتستمر فعالياتها حتى 26 مارس الجارى.

وأكد اللواء أشرف عطية على مواصلة الأجهزة المعنية داخل مختلف المراكز والمدن سلسلة حملاتها لإزالة التعديات بكافة أشكالها، ولا سيما أن هناك إجراءات مشددة يتم اتخاذها تجاه المتعدين بما يساهم بدوره فى استعادة حق الشعب والدولة فى أراضيها على الوجه الأكمل. 

وأوضح محافظ أسوان أنه تم تنفيذ حالتي إزالة بالوحدة المحلية لمدينة السباعية وبمعاونة القوة الأمنية المرافقة بمساحة ١١٩ م٢، وكذا إزالة ٦ حالات تعد على الأراضى الزراعية بزمام المدينة بمساحة ١٠٠٥ م٢، وهو الذى تواكب أيضًا مع تنفيذ 14 قرار إزالة على أراضى تابعة للرى بمساحة 2139 م2. 

على صعيد آخر، تفقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، موقف مجمع سيارات السرفيس الجديد والذى يجرى إنشاؤه على مساحة ألفين م2 وبتكلفة 1.9 مليون جنيه وبنسبة تنفيذ 97 %، ويستوعب الموقف من 60 إلى 70 سيارة بجميع خطوط سير نقل الركاب على مستوى المركز.