رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علقة ساخنة وراء قتلها

المنوفية شهدت على قتلها.. تفاصيل تخلص شاب من زوجته وإخفاء جريمته بالترعة

جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية

شهد مركز أشمون بمحافظة المنوفية، جريمة بشعة تجرد فيها شاب من مشاعر المودة والرحمة، واقدم على قتل زوجته وتخلص من الجثمان بمساعدة والدته وشقيقه، بترعة فى القرية، وأبلغ أسرتها بوفاتها طبيعيا، حيث استغلوا عدم إقامة أسرة المجني عليها فى المحافظة.

أسرة سيدة المنوفية تتقدم ببلاغ وتكشف المستور:

تعرض أهل سيدة أوسيم لصدمة بعد أن ذهبوا لنجلتهم بمنزلها في المنوفية ولم يجدوها، وفوجئوا بزوجها وأسرته يخبروهم ان نجلتهم توفت وتم دفنها ولن يقتنعوا بالأمر، وبسؤال حماتها أكدت لهم وفاتها طبيعيا ودفنها، ما أصابهم بالصدمة، وطلبوا معرفة مكان دفنها والإجراءات التي تمت وطريقة الوفاة ولماذا لم يتم إبلاغهم بوفاتها لحضور الجنازة وبعد شكهم في حديث حماتها أبلغوا مركز الشرطة.

قام أهل السيدة بتقديم بلاغ لمأمور مركز أشمون بالمنوفية، بعدم العثور على نجلتهم بمنزل الزوجية.

وعلى الفور تم سماع أقوال أسرة سيدة المنوفية في الواقعة ووجهوا اتهامهم لزوجها وأفراد الأسرة بالجريمة، وبعد اتخاء الإجراءات القانونية اللازمة.

تضيق الخناق على الزوج وأسرته يكشف عن مكان جثة سيدة المنوفية

وقامت الجهات الأمنية باستدعاء الشاب زوج المتوفية وأسرته، وبعد تضيق الخناق عليهم وعدم وجود تصريح وفاة ودفن مع الزوج وأسرته، أكدوا مقتلها بعد ضربها على يد الزوج والتخلص منها في إحدى الترع محاولين إخفاء جريمتهم بتلك الطريقة، وادعاء وفاتها طبيعيا أمام أسرتها.

وقام الزوج بالإدلاء عن مكان إلقاء الجثة بإحدى ترع محافظة المنوفية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار جهات التحقيق، واستخراج الجثمان عن طريق قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية، ونقله إلى مقر الطب الشرعي في شبين الكوم تحت تصرف جهات التحقيق، للتشريح وبيان سبب الوفاة، وتم التحفظ على المتهمين لاستكمال التحقيقات.