رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب المخدرات وفقدان طفلها.. وفاة المغنية ليل بو وايب عن 22 عام

المغنية ليل بو وايب
المغنية ليل بو وايب

توفيت المغنية الاسترالية ليل بو وايب عن عمر يناهز 22 عاما، حيث أكد والدها ماثيو سكوفيلد، نبأ وفاتها، وكشف أن ليل بو وايب، واسمها الحقيقي وينونا ليزا جرين، ماتت بسبب "الاكتئاب والصدمات واضطراب ما بعد الصدمة وإدمان المخدرات".

وقال والد المغنية: "لقد خسرنا في عطلة نهاية الأسبوع المعركة من أجل حياة ابنتي ضد الاكتئاب والصدمات واضطراب ما بعد الصدمة وإدمان المخدرات التي نحاربها منذ أن عدنا من أمريكا"

وتابع: "لقد قاتلت بشدة ضد شياطينها حيث فعلنا جميعًا جنبًا إلى جنب معها وحاولنا لململة جراحها مرارًا وتكرارًا لكنها لم تعد قادرة على القتال بعد الآن وفقدناها". "بصفتي والدها، أنا فخور بها بما يتجاوز الكلمات لأنها بطلتي، وابنتي، وصديقي المفضل الذي أحبه كثيرًا."

وأضاف: "إنها لم تعد تتألم الآن لأن الكون يريد عودة ملاكه"، وتابع "لقد ضاع جزء كبير مني في الوقت الحالي، لكنني أسأل باحترام أن يحاول أصدقائي المقربون عدم الاتصال بي حتى أتجاوز هذا الأمر."

بدأت ليل بو وايب رحلتها الموسيقية على SoundCloud في عام 2015.

واكتسبت أغنية "Codependency" المنفردة خمسة ملايين مستمع، في حين اجتذبت متابعتها "Not OK But it's OK" أكثر من 12 مليون مستمع.

تصريحات سابقة

في الأسبوع الماضي، نشرت المغنية ليل بو وايب مقطع فيديو دموع العين تتذكر كيف فقدت طفلها في هذا الوقت من العام الماضي، وقالت في مقطع فيديو على انستجرام إنها تريد إقامة نصب تذكاري لطفلها الراحل، وسألت عما إذا كان أي شخص في أديلايد سيكون "لطيفًا بدرجة كافية" لإجراء الخدمة لها ومعها.

في التعليق، كتبت المغنية: "أنا أتناول جرعة كبيرة من Seroquel [أحد الأدوية المضادة للذهان] لتجنب أي ذهان ناتج عن اضطراب ما بعد الصدمة."

وأضافت: "لم أكن أحزن على طفلي فحسب، بل اكتشفت مؤخرًا أن خصوبتي قد تأثرت بسبب نشأتي مع اضطراب شديد في الأكل".

وأشاد العديد من المعجبين والفنانين بالمغنية.

وكتبت المغنية الكندية أليس جلاس: "سمعت ليل بو ويب لأول مرة" لقد كتبت هذه الأغنية 4 You "وأحببت موسيقاك على الفور". "أنا آسف للغاية لأنك عانيت، أتمنى أن يكون هذا الملاك لا يزال هنا ولم يقابل أي شخص قد يؤذيه."