رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في مباراة من العيار الثقيل

الأهلي وبيراميدز.. مباراة القمة على صدارة الدوري ولاكاي ينضم لمنتخب جنوب افريقيا

الأهلي يواجه بيراميدز
الأهلي يواجه بيراميدز على صدارة الدوري

 يستضيف فريق النادي الأهلي نظيره بيراميدز فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى الممتاز فى مباراة لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية المرتقبة لإسعاد جماهير الكرة المصرية يسعى خلالها الفريقان للبحث عن صدارة الدورى والحفاظ على سجليهما دون أي هزائم.

 

ويدخل الأهلى المباراة ولديه 25 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في ثمانى مواجهات وتعادل فى لقاء ولم يخسر في أي مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفًا وتلقى مرماه 8 أهداف، ويحتل المركز الثانى بفارق نقطة عن المتصدر بيراميدز الذى يملك 26 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 5.

ويسعى الأهلى وبيراميدز لتحقيق نقاط المباراة الثلاثة، كما تحظى المباراة بأهمية كُبرى فى الشارع الكروي المصري لعدة اعتبارات، فى مقدمتها قوة وحساسية مواجهة الفريقين، فالأهلي هو بطل إفريقيا مرتين على التوالي والأكثر تتويجًا بالدوري محليًا، أما بيراميدز فأصبح بمثابة قوة كبرى فى الكرة المصرية وتفوق على الأهلي أكثر من مرة خلال السنوات الماضية بعدما دعّم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية العالية والمهارات الخاصة، ويضم الفريقان مجموعة من أفضل اللاعبين فى الكرة المصرية حاليًا.

1 قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي    

من جانبه أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة اللاعبين في معسكر مباراة النادي الأهلي في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره النادي الأهلي في الثامنة من مساء الثلاثاء، على استاد السلام، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة ٢٠ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل

خط الهجوم: محمود وادي - فخري لاكاي

خاض بيراميدز تدريبه الأخير مساء أمس على استاد الدفاع الجوي، والاستمرار في المعسكر المغلق حتى موعد المباراة الهامة.

ويدخل بيراميدز المباراة وهو في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد ٢٦ نقطة، حققها من ٨ انتصارات وتعادلين.
في سياق أخر أعلن البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا اختيار مهاجم نادي بيراميدز فخري لاكاي ضمن قائمة منتخب البافانا بافانا الرسمية خلال التجمع الدولي في شهر مارس الجاري.

ويخوض منتخب جنوب إفريقيا خلال شهر مارس الجاري والتوقف الدولي مباراتين وديتين أمام منتخبي فرنسا وغينيا.

ويقدم فخري لاكاي مستويات مميزة مع بيراميدز بعد انتقاله لصفوف النادي في الانتقالات الشتوية الأخيرة في شهر يناير.