رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يسعى لمواصلة انتصاراته أمام سيراميكا كليوباترا غدا

النبأ

تحت شعار «لا بديل عن الفوز» يختتم الفريق  الأول لكرة القدم بنادي سموحة استعداداته القصوى وذلك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا، الثلاثاء، على ملعب استاد المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان في الخامسة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع الثاني عشر.

ويدخل سموحة مباراة غدا وعينه على الثلاث نقاط والفوز باللقاء لمواصلة انتصاراته وآخرها الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد، 
ويغيب عن مواجهة سيراميكا كليوباترا اللاعب أحمد رمضان بيكهام للإيقاف أربعة مباريات.

 ويعاني فريق سموحة من الغيابات قبل مواجهة غدا أمام سيراميكا كليوباترا، حيث لم يشارك أحمد جمال، ومحمد شكري للإصابة، ومن المقرر أن يعود  اللاعب رجب نبيل للمشاركة غدا أمام سيراميكا كليوباترا بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

20 لاعبا يسافرون مع أحمد سامي إلى القاهرة لمواجهة سيراميكا كيلوباترا

 ويصطحب أحمد سامي، المدير الفني، 20 لاعبا  للسفر إلى القاهرة، وهم: «الهاني سليمان، عمر صلاح،  رجب نبيل، أحمد عبد التمساح، أحمد حكم، خالد عبد الفتاح، محمد شكري، محمد نادي، محمود حليمو،  محمد عبد العاطي، مصطفى الخواجة، حمدي علاء، عبد الكبير الوادي، حسين فيصل، صديق اوجولا، أبو بكر ليادي، آليا سيلا، الكساندر أمير عادل، مهاب أشرف، مروان حمدي.

 يذكر أن سموحة في المركز الرابع برصيد 22 نقطة متساويا مع الزمالك في عدد النقاط بفارق مباراة للزمالك.

مروان حمدي يفرض نفسه داخل سموحة

وفي سياق مختلف، أصبح بقاء اللاعب مروان حمدي مهاجم فريق سموحة يمثل اتجاها قويا بفرض نفسه بكل قوة داخل سموحة 
وهو الأمر الذي جعل مسئولي نادي سموحة برئاسة وليد عرفات يدخلون في مفاوضات جادة مع مسئولي نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور؛ من أجل تحويل استعارة اللاعب إلى تعاقد نهائي لاستمرار اللاعب مع النادي السكندري.

جاء ذلك بناء على طلب أحمد سامي المدير الفني للفريق، بضرورة بقاء مروان حمدي والتعاقد معه بشكل نهائي؛ لحاجة الفريق إلى خدماته. 

وفي سياق آخر طلب حسام حسن، لاعب النادي الأهلي ولاعب سموحة السابق، العودة مجددا للنادي السكندري وجاء طلب اللاعب بالرفض من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي؛ وذلك لعدم مشاركة اللاعب في المباريات بصفة أساسية.