رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرير 34 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملة مكبرة بالمنيا

تحرير 34 مختلفة تموينية
تحرير 34 مختلفة تموينية متنوعة خلال حم مكبرة بالمنيا

تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتنفيذ حملات تموينية مكبرة علي الأسواق  والمحال التجارية والمخابز لمنع الغش التجاري أسفرت الحملة عن تحرير 34 محضر متنوع.


حيث قام اليوم الأحد خالد عبد الرؤوف رئيس الوحدة المحلية لمجلس مدينة مطاي  بتنفيذ حملات تموينية مكبرة بالتعاون مع  جهاز حماية المستهلك بالمنيا وإدارته تموين مطاي والرقابة التموينية وإدارة الرخص والتفتيش والسلامة المهنية والطب البيطري والتفتيش الغذائيّ بالادارة الصحية بمطاى.


وأسفرت بتنفيذ الحملات التموينية مكبرة عن تحرير ٣٤ محضر متنوع وضبط كميات من اللحوم مذبوحه خارج السلخانه وبعض المنتجات الغذائية ومواد الطلاء دون فواتير  ومحاضر  شهاده صحيه ومنتجات منتهيه الصلاحية.

 

محافظ المنيا يطالب بتنفيذ حملات تموينية مكبرة علي الأسواق 

  وجاءت المحاضر كالتالي 25 محضر للمخابز نقص وزن ونظافة و٣ محضر أسعار و١ محضر شهادة صحية 1منتجات مجهولة المصدر وطن جبنه تحت التصنيع ومصادرة كرتونة بيف وأسماك مملحة أثناء بتنفيذ حملات تموينية مكبرة.

 


وتستمر الوحدة المحلية لمركز مطاي بمتابعه الحملات لضبط المخالفين من التجار بمركز مطاي بتنفيذ حملات تموينية مكبرة علي الأسواق.

 

وعلي صعيد آخر أعلنت مديرية الصحة في المنيا، عن تنظيم قافلة طبية علاجية في قرية تنده بمركز ملوي خلال يومي 7 و8 من مارس الجاري، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

 

من جانبه، أوضح الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة، إن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا.

 

يذكر أن قرية شم البحرية بمدينة مغاغة بالمنيا قد شهدت مقتل ربة منزل على يد زوجة ابنها بسبب خلافات أسرية بينهم تم إيداع الجثه بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة.


البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مغاغة من أحد الأهالي بلاغا بانتحار ربة منزل في ظروف غامضة مستخدمة سلاحًا أبيض سكين في الانتحار وتم التخلص منه.

 

وانتقل الرائد الحسينى جابر رئيس مباحث مركز شرطة مغاغة إلى موقع الحادث وتبين مقتل ربة منزل بعدت طعنات متفرقة بالجسد ومع المعاينة الأولية تبين وجود شبهة جنائية مستخدمة سلاح أبيض سكين