رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية: رعاية وتكريم أسر الشهداء شرف لنا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا

محافظ الدقهلية: رعاية وتكريم أسر الشهداء شرف لنا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا

جانب من التكريم
جانب من التكريم

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن رعاية وتكريم مصابي العمليات الحربية ودعم أسر الشهداء شرف لنا جميعا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا ولولا أرواح شهدائنا وتضحيات المصابين من أبناء الوطن ما انتصرنا وما تحقق لمصرنا الغالية الأمن والأمان.

 

جاء ذلك خلال استقبال مختار اليوم الأحد، الجندي مقاتل البطل محمد رأفت محمد عبد العال من أبناء قرية السمارة بمركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية وهو أحد مصابي العمليات الحربية في سيناء أثناء تأديته لواجبه الوطني. 

 

محافظ الدقهلية يكرم الجندي

وكان الجندي البطل قد أصيب ببتر تحت الركبة اليمني وبتر فوق الركبة اليسري.. هذا وقد قدم مختار، للجندي البطل، درع المحافظة وشهادة تقدير، تكريما له وتقديرا لتضحياته التي قدمها أثناء تأدية واجبه  الوطني، وتأكيدا علي أن مصر دائما تتذكر أبنائها الذين قدموا كل غال ونفيس في سبيل الحفاظ علي مقدرات الوطن وحمايته ضد الاعداء في الداخل والخارج.

 

وأعرب محافظ الدقهلية الدكتور أيمن  مختار عن تقديره واعتزازه بأسر الشهداء وبالمصابين أبناء الدقهليه وأبناء مصر جميعا، مشيرا إلى أنهم ضحوا بانفسهم فى سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته. 

 

وأكد مختار، على عظم مكانه رجال القوات المسلحه فى نفوس أبناء الوطن فهم الحصن الحصين والدرع الواقى لهذا الوطن.

 

الجدير بالذكر أن هذا التكريم من محافظ الدقهلية للجندي البطل يأتي تزامنا مع قرب الاحتفال بذكرى  يوم الشهيد الذي يتم الإحتفال به في شهر مارس كل عام وهو  ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969 فى الصفوف الأماميه فى أرض المعركه فى حرب الاستنزاف.