رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع 4 أشخاص من أسرة وأحدة داخل بيارة صرف صحي بالمنيا

 مصرع 4 أشخاص بالمنيا
مصرع 4 أشخاص بالمنيا

شهدت قرية بني أحمد الشرقية في المنيا، اليوم الأحد، وقوع كارثة بعد أن لقي 4 أشخاص مصرعهما من بينهم 3 أشخاص من أسرة واحدة غرقا داخل بيارة صرف صحي أثناء تطهيرها، تم نقل الجثث لمشرحة مستشفى المنيا العام، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة في المنيا التحقيقات.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع كارثة بقرية بني أحمد الشرقية؛ مما أسفر عنه مصرع 4 أشخاص غرقا أثناء تنظيف بيارة صرف صحي، وتبيّن من التحريات أن الضحايا من أسرة وأحدة.

وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية ورجال الإنقاذ والغواصين والأمن والإسعاف إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثث من بيارة صرف صحي، وتبيّن من التحريات الأولية غرق 4 أشخاص من أسرة واحدة داخل بيارة صرف صحي وهم كل من حارس سعد حنا، ونجله “كيرلس” وابنه عمه بيتر عاطف سعد، وميلاد قليني بقطر، وذلك أثناء قيامهم بتطهير بيارة صرف صحي داخل منزلهم.

إيداع جثث 4 أشخاص من أسرة واحدة

وتم إيداع جثث 4 أشخاص من أسرة واحدة بالمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة، وأفاد تقرير الصحة  أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق والاختناق بالغازات السامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة في المنيا التحقيقات.

وعلى صعيد آخر أعلنت مديرية الصحة في المنيا اليوم الأحد، عن تنظيم قافلة طبية علاجية في قرية تنده بمركز ملوي خلال يومي 7 و8 من مارس الجاري، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة والسكان، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا.