رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع «شقيقتين» وإصابة 8 آخرين من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارة نقل بالمنيا

مصرع وإصابة 10 أشخاص
مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم

شهد الطريق الصحراوي الغربي في المنيا، اليوم السبت، حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل ثقيل محملة بالرمال ما أسفر عن مصرع شقيقتين وإصابة 8 آخرين من أفراد الأسرة.
 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة  بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  أسفر عنه مصرع وإصابة 10 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال بأخرى ملاكي.

 

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع وإصابة 10 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل ثقيل بمقطورة محملة بالرمال بطريق الصعيد الزراعي الغربي أمام قرية 5 بمركز العدوة في المنيا.

 

وتسبب حادث تصادم سيارة ملاكي في مصرع شقيقين وإصابة 8 أشخاص من أفراد الأسرة ومقيمون بقرية الشيخ زياد بمركز مغاغة في المنيا.

 

مصرع لواء شرطة في حادث انقلاب سيارة

وعلي صعيد آخر لقي لواء شرطة بمديرية أمن المنيا اليوم السبت مصرعه في حادث انقلاب سيارة دبل كابينة فيما أصيب نجله والسائق الخاص به بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين مدينة مغاغة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفد بوقوع حادث انقلاب سيارة دبل كابينة  قادمة من القاهرة إلى المنيا على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين مدينة مغاغة، وانتقلت علي الفور سيارات الإسعاف إلي موقع الحادث وتبين مصرع سراج أحمد حسين لواء شرطة بمديرية أمن المنيا وإصابة نجله «يحيي» 9 أعوام بخلع في الكتف اليمنى وسالم مصطفى سالم 23 عامًا مجند اشتباه كسر بالساق اليمنى.

 

وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام بالمنيا والمصابين لتلقي العلاج وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

بينما شهدت قرية شم البحرية بمدينة مغاغة بالمنيا، اليوم السبت، مقتل ربة منزل على يد زوجة ابنها بسبب خلافات أسرية بينهم تم إيداع الجثه بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة.


البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مغاغة من أحد الأهالي بلاغا بانتحار ربة منزل في ظروف غامضة مستخدمة سلاحًا أبيض سكين في الانتحار.