رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة بشعة تهزّ المنيا.. ربة منزل تنهي حياة «حماتها» بسكين المطبخ

سلاح أبيض سكين
سلاح أبيض سكين

شهدت قرية شم البحرية بمدينة مغاغة بالمنيا، اليوم السبت، مقتل ربة منزل على يد زوجة ابنها بسبب خلافات أسرية بينهم تم إيداع الجثه بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة.

 
البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مغاغة من أحد الأهالي بلاغا بانتحار ربة منزل في ظروف غامضة مستخدمة سلاحًا أبيض سكين في الانتحار.


وانتقل الرائد الحسينى جابر رئيس مباحث مركز شرطة مغاغة إلى موقع الحادث وتبين مقتل ربة منزل بعدت طعنات متفرقة بالجسد ومع المعاينة الأولية تبين وجود شبهة جنائية مستخدمة سلاح أبيض سكين.


وعند السماع لأقوال زوجة ابن القتيلة أكدت أن حماتها كررت عدت مرات أنها ستقوم بالانتحار في ظروف غامضة دون ذكر أسباب بقرية شم البحرية بمدينة مغاغة مستخدمة سلاح أبيض سكين.


وخلال التحقيقات التي قام بها الرائد الحسينى جابر رئيس مباحث مركز شرطة مغاغة في المنيا توصل إلى أن الجاني هي زوجة الإبن  وتخلصت من ربة حماتها بسبب خلافات مستمرة بينهما لكون زوجها يعمل فى إحدى الدولة العربية “ السعودية” مستخدمة سلاحا أبيض سكين.

 

مقتل ربةمنزل على يد زوجة ابنها بسكين المطبخ في المنيا 


وأضافت الزوجة أنها قامت بمقتل حماتها بسلاح أبيض سكين وقامت بدفنه داخل الأراضي الزراعية القريبة من المنزل خوفًا من افتضاح أمرها أمام الأهالي.

 


استكملت زوجة الابن في التحقيقات أنها قامت بمقتل أم زوجها بسبب خلافات قديمة بينهما وبعد أن قامت بقتلها خرجت إلى الشارع، وقالت إن حماتها انتحرت في ظروف غامضة مستخدمة سلاحا أبيض سكين.

 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة مغاغة بمقتل ربة منزل على يد زوجة ابنها بسبب خلافات مستمرة بينهما بسلاح أبيض سكين.

 

وأضافت أن زوجها يعمل في دولة السعودية وتكرر الشجار بينهما وبين أم زوجها مؤكدة أنها لم تقصد موتها تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة في المنيا التحقيقات.