رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادي المنيا يستقبل أطفال مؤسسة البنين في يوم رياضي ترفيهي

نادي المنيا الرياضي
نادي المنيا الرياضي

استقبل نادي المنيا الرياضي، صباح اليوم، أطفال مؤسسسة البنين في يوم رياضي ترفيهي متكامل للأطفال، باعتبار النادي شريكا مجتمعيا في تقديم الرعاية والاهتمام بالأطفال بصورة عامة والأيتام بصفة خاصة.

 

كان في استقبال أطفال مؤسسة البنين في يوم رياضي ترفيهي خالد فايز أمين صندوق نادي المنيا والدكتورة رحاب سراج عضو مجلس الإدارة ومشرفة الفعاليات، وبحضور  د. أحمد طلب وكيل المنطقة الأزهرية بالمنيا ووليد الحيني مدير مركز إعلام المنيا، وحمادة طه، مدير مؤسسة البنين المنيا.

 

تنوعت فعاليات اليوم الرياضي والترفيهي مابين فقرات فنية وألعاب خفة يد قدمها المهرج، وتلاها ألعاب متنوعة للأطفال بمنطقة الالعاب الخاصة بالنادي، ثم تنظيم دورة لكرة القدم؛ واختتمت بمعلومات دينية قدمها وكيل المنطقة الأزهرية.

 

أكدت الدكتورة رحاب سراج، على حرص نادي المنيا على تقديم كافة أوجه الدعم والإهتمام لأطفال مؤسسة البنين وعلى تلبيتها لإحتياجات الأطفال للإنضمام لبعض من الأنشطة التي يقدمها النادي لأعضائه في مجال الرياضة.

 

نادي المنيا يستقبل أطفال مؤسسة البنين في يوم رياضي ترفيهي

من جانبه، أشاد وليد الحيني، بالدور الإيجابي والمجتمعي الذى يقدمه النادي بهدف إدخال السرور على الأطفال وتعريفهم بأهمية الرياضة وإشراكهم في المناسبات الوطنية والمجتمعية، من خلال تنظيم الفعاليات الترفيهية والفنية والرياضية المتنوعة داخل نادي المنيا أثناء استقبال أطفال مؤسسة البنين في يوم رياضي ترفيهي.

 

واختتم الدكتور أحمد طلب، فعاليات اليوم الترفيهي بمجموعة من المعلومات التثقيفية الدينية التى قدمها للأطفال بشكل مبسط، حول شهر شعبان وفضل الصيام به، وأبرز الاحداث الدينية التاريخية التى شهدها هذا الشهر، إلى جانب التأكيد على أهمية الثقة في النفس والاستعانة بالله في كل أمور الحياة.

 

وعلى صعيد آخر تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم السبت، أعمال تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي أطلقها  الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتطوير قرى الريف المصري، وذلك بقرى مركز العدوة.

 

رافق اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا خلال جولته، المهندس أحمد خلف، رئيس مركز العدوة، دكتور محمد نادى، وكيل وزارة الصحة، ممثلي جهاز التعمير، مهندس احمد راشد رئيس هندسة كهرباء العدوة، وعدد من الجهات المعنية.