رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادًا لتصفيات لكأس العالم..

منتخب المغرب يضم وليد الكرتي لمواجهة الكونغو في المباراة المؤهلة لمونديال قطر

وليد الكرتي نجم بيراميدز
وليد الكرتي نجم بيراميدز ينضم لمنتخب المغرب لمواجهة الكونغو

تلقت إدارة نادي بيراميدز إخطارًا رسميًا من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تؤكد فيه على اختيار النجم وليد الكرتي ضمن القائمة المبدئية لمنتخب المغرب أسود الأطلسي في مباراتي الكونغو الديمقراطية بالجولة الحاسمة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وليد الكرتي ينضم لمنتخب المغرب

ويرتبط منتخب المغرب، بمواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في تصفيات الجولة الحاسمة لمونديال قطر 2022، على أن تقام مباراة الذهاب يوم 25 مارس الجاري في كينشاسا، بينما تقام مواجهة الإياب في كازبلانكا بالمغرب يوم 29 من نفس الشهر.

وأوضح خطاب المنتخب المغربي لنادي بيراميدز، أنه تم اختيار وليد الكرتي لصفوف المنتخب المغربي الأول ضمن القائمة المبدئية التي اختارها الجهاز الفني، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية خلال أيام لمواجهة الكونغو الديمقراطية المؤهلة لمونديال قطر.

وظهر المغربي وليد الكرتي المنضم لفريق بيراميدز بمستوى جيد خلال المشاركة في البطولات المحلية وكأس الكونفيدرالية الأفريقية وساهم في فوز فريقه.

موعد وحكام مباراة الصفاقسي وبيراميدز

في سياق آخر، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن موعد وحكام مباراة الصفاقسي وبيراميدز في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر إقامته في تونس.

وتقرر إقامة مباراة الصفاقسي التونسي وبيراميدز في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في التاسعة بتوقيت القاهرة، يوم الأحد الموافق ١٣ مارس الجاري، على الملعب الأولمبي برادس في العاصمة التونسية.

وعين الاتحاد الأفريقي طاقم من رواندا لإدارة مباراة الصفاقسي التونسي وبيراميدز في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بقيادة الحكم جون كلود إيشموي، والمساعد الأول ديدون موتيمانا، والمساعد الثاني، ريموند نوناتي، والحكم الرابع، لويز هاكيزمانا.

ويراقب لقاء الصفاقسي التونسي وبيراميدز في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، الفاتح أحمد بن أبا بكر من السودان، ومراقب الحكام بادارا دياتا من السنغال، المنسق العام مادي ديالو من مالي، والمنسق الأمني، الجزائري عماد الدين محمدو، ومنسق إجراءات فيروس كورونا، الدكتور شفيق جارايا من تونس.

يذكر أن فريق بيراميدز قد فاز على فريق الصفاقسي التونسي في مباراة الجولة الأولى بهدف قاتل عن طريق مدافعه الدولي السابق على جبر في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.