رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 7 شباب في انقلاب سيارة بالفيوم

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ملاكي

أصيب 7 شباب في حادث انقلاب سيارة ملاكي، أثناء السباق بالسيارات عند مدخل عبد الرحيم شحاتة بمدينة الفيوم، وتم نقلهم إلى مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم،  إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بتلقيهم إشارة من شرطة النجدة تفيد بانقلاب سيارة ملاكي عند مدخل عبد الرحيم شحاتة بدائرة القسم.

انتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة 

انتقلت قوة من مباحث القسم إلى مكان الحادث وبالفحص والمعاينة الأولية تبين انقلاب سيارة ملاكي، أثناء السباق بالسيارت، أسفر عن إصابة 7 أشخاص. 

نقل المصابين إلى المستشفى 

تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة. 

كما تم رفع آثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور بالفيوم، وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مصرع طفلة بطريقة بشعة في الفيوم

 

وفي سياق آخر.. لقيت طفلة تبلغ من العمر عامان مصرعها، دهسا أسفل عجلات سيارة مني باص بجوار البنزينة الغربية ناحية قرية تطون التابعة لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، وذلك أثناء جلوسها بجوار والدتها التي تعمل في بيع الخضروات.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم 
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بمصرع طفلة دهسا أسفل عجلات سيارة مني باص، أثناء جلوسها بجوار والدتها التي تعمل في بيع الخضار.

الانتقال إلى مكان الحادث 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر عامان، وبإجراء التحريات تبين أن الطفلة تعرضت لحادث دهس أثناء تواجدها بصحبة والدتها.

نقل الجثة إلى المشرحة 

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة،التي طلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.
 

ضبط السائق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا، من ضبط السائق، وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة تسليم الجثمان إلى أسرتها تمهيدا لدفنها في مقابر العائلة.