رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد صلاح: لم أشعر بنظرية المؤامرة في جائزة الكرة الذهبية

محمد صلاح خلال لقائه
محمد صلاح خلال لقائه مع صاحبة السعادة

أعرب محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول،  عن فخره عندما يلعب مع المنتخب الوطني، مؤكدا أن  الفوز مع منتخب مصر، يجعله يشعر أنه الأفضل على الإطلاق.

وأضاف صلاح،  في تصريحات تلفزيونية فى برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس على قناة “دي ام سي”:  "تقريبا أفضل إحساس في الدنيا عندما أفوز مع المنتخب، لا يمكن وصف إحساس التأهل لكأس العالم بعد غياب ورؤية فرحة الشعب المصري والجماهير بعد المباراة".

وعن رد فعله بإشادة الجماهير المصرية به، قال: "لا يوجد كلام يمكن أن يوصف إحساسي عن تعليقات الناس الإيجابية تجاهي".

محمد صلاح يتحدث عن بدايته في الاحتراف والصعوبات التي واجهته

وتحدث محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، عن بدايته الاحترافية مع نادي بازل السويسري.

وقال محمد صلاح، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "دي إم سي": "بعد خروجي من المقاولون العرب وانتقالي إلى نادي بازل السويسري، واجهت العديد من الظروف الصعبة، أبرزها عدم إلمامي باللغة الإنجليزية"، مضيفًأ:"بعد شهرين قولت لنفسي، هو أنا عاوز أرجع مصر بعد فترة قصيرة وأكون مثل أي لاعب احترف ولا أعمل لنفسي حاجة مختلفة".

وأضاف: "قررت أن أكون مختلفًا عن أي لاعب مصري احترف في أوروبا من قبل، شوفت اللاعبين المميزين الذين احترفوا ولم يستمروا طويلًا رغم موهبتهم الكبيرة، أسباب عدم استمرارهم في أوروبا".

وتابع:"الموهبة ليست كل شيئ، لذلك قررت الحصول على دروس في التنمية البشرية، وكان هدف من أهدافي أن أغير أهداف المصريين وطموحاتهم".


محمد صلاح: لم أشعر بنظرية المؤامرة في جائزة الكرة الذهبية

تحدث محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب مصر، عن موقفه من عدم الحصول على مركز متقدم في ترتيب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2021.

وعن موقفه من استلام زوجته لجائزة القدم الذهبية، قال: "أنا وماجي كنا في الحفل، وكان شيء هام بالنسبة لها أن تصعد للحصول على الجائزة، وكانت متوترة بعض الشيء لكني رأيت أنه من الجيد أن تحصل عليها".

وتابع: "نتائج الكرة الذهبية كانت صادمة بالنسبة لي، ليس لدي الكثير لأقوله عن هذا الأمر، لم يكن هناك شخص في العام يتوقع أن أكون السابع لكن هذا ما حدث".
وأما عن رأيه إن كان وجوده في المركز السابع بجائزة الكرة الذهبية، أمر غير عادل فقال: "لا أشعر بنظرية المؤامرة، لكن ربما تكون هناك اختيارات غير دقيقة، وهناك دول كثيرة بعيد عن الكرة لا أعرف اختيارتهم تكون بناء على ايه، لكن لا أعتقد في نظرية المؤامرة".

وتابع:" لو سألت أي مصري من 10 سنوات، هل من الممكن أي لاعب مصري ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم؟ بالتأكيد كان سيقول لا، ولكن حاليًا لو سألت أي مصري هيقول ليه لا".
واختتم قائلًا:"أنا لو مت دلوقتي هكون حققت حلم حياتي".