رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة في واقعة اتهام مُدرس بالتحرش بطالبات مدرسة ابتدائية بالهرم

اتهام مُدرس بالتحرش
اتهام مُدرس بالتحرش بطالبات فى الهرم

تواصل النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في واقعة اتهام مُدرس بالتحرش ب 5 طالبات داخل مدرسة ابتدائية في الهرم.

وأمام جهات التحقيق بالجيزة أنكر المتهم التهم المنسوبة إليه بالتحرش من الفتيات وأكد في أقواله أنه يعاملهن مِثل بناته ولا صحة للاتهامات الموجهة إليه. 

 

كما تواصل النيابة الإستماع لأقوال أُسر الأطفال في واقعة التحرش داخل مدرسة ابتدائية بالهرم، حيث قالت إحدى أولياء الأمور في أقوالها أن ابنتها في الصف الرابع الابتدائي،  كانت تبكي أثناء ذهابها للمدرسة، فسألتها عن السبب فأخبرتها بتفاصيل ما يفعله المُدرس بأنه طلب منها أن يعطيها حصة إضافية وأثناء ذلك قام بوضعها على رجليه، وقام بملامسة جسدها. 

تفاصيل جديدة في واقعة اتهام مُدرس بالتحرش بطالبات مدرسة ابتدائية بالهرم
وكشفت التحقيقات الأولية، بأن المتهم يدعى "أحمد.م.ع" يبلغ من العمر38 عامًا، ومتزوج.

كما أضافت التحقيقات، بأن الأسر اتهمت مدرس حاسب آلي بالتحرش بأطفاله وملامسة أجزاء حساسة من أجسادهن.
 

بداية الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، بقيادة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على مدرس بإحدى مدارس دائرة القسم، على خلفية اتهامه بالتحرش بـ5 تلميذات في المدرسة، بدائرة قسم شرطة الهرم.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا من أولياء أمور التلميذات يفيد بتحرش أحد المدرسين في المدرسة بالتلميذات في أثناء تواجدهن في المدرسة، وعلى الفور نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته بما جاء بالبلاغ أنكر التهم الموجهة إليه وتولت النيابة التحقيق. 
عقوبة التحرش
أوضح يحيى الضبع المحامى أن التحرش  هو كل فعل يخدش الحياء سواء باللفظ مثل الكلمات المخلة بالآداب العامة أو باليد مثل أن يصل إلى جسم المجني عليها ويكون بدرجة من الفحش إلى حد مساسه بعورة المجنى عليها، وبذلك فنحن عندما نتحدث عن التحرش بالفتاة نكون أمام واحدة من جرائم ثلاثة:

1- جريمة هتك العرض: وهى أى فعل مخل بالحياء على درجة من الجسامة يقع على المجنى عليها نتيجة كشف أو ملامسة المتهم لجسدها أو جزء منه مما يعد من العورات بغير رضاها.
2- وقد نكون أمام جريمة فعل فاضح علني أو غير علني وهى عبارة عن أى فعل يكون من شأنه خدش حياء الغير دون المساس بجسد المجنى عليها مما يؤدي إلى الإخلال بحيائها سواء كان الفعل واقعا عليها ( علنى ) أو واقعا على غيرها فى حضرتها دون رضاها ( غير علنى) لأنها جميعا جرائم مخلة بالحياء.
3- وقد نكون أمام جريمة تعرض لأنثى فى طريق عام أو مطروق على وجه يخدش حياءها وهى من الجرائم التى تقع بالقول وبالفعل.