رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسماء.. مصرع 3 وإصابة 19 فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالدقهلية

أسماء المتوفين والمصابين إثر انقلاب سيارة نصف نقل في أجا بالدقهلية

حادث-ارشيفية
حادث-ارشيفية

تنشر “النبأ” أسماء المتوفين والمصابين في حادث انقلاب سيارة نصف نقل، إثر سقوط  شجرة ضخمة أمامها، عند دوران منية سندوب، على طريق أجا، بمحافظة الدقهلية.

أسماء المتوفين والمصابين

وتضمنت قائمة أسماء المتوفين والمصابين في الحادث، عن مصرع كل من: “محمد عيد”، 60 عاما، و"زينب عبد البديع"، 55 عاما، و"أم الفرح أسعد"، 60 عاما.

 كما أسفر الحادث عن إصابة كل من: "سحر شعبان محمد، 50 عاما، وخالد إبراهيم المصري، 39 عاما، ومحمد عبد الحميد العرابي، 63 عاما، وشقيقه أحمد، 38 عاما، وأمينة السيد، 60 عاما، وهدية فتحي أبو جلال، 44 عاما، ومروة فتحي بدين، 30 عاما، ووليد محمد سامي إسماعيل، 45 عاما، ورضا محمد الشنهاب، 30 عاما. 

وشملت قائمة أسماء المتوفين والمصابين أيضا: "فوز محمد عطية، 45 عاما، وشيماء حسن، 24 عاما، ورضا هلال بدر، 60 عاما، وسعد أسعد عباس العزب، 60 عاما، وهانم أو الكمال، 65 عاما، وعطيات عثمان طلبة، 75 عاما، وسعيدة عبد المعطي طه إبراهيم، 55 عاما، وشربات القناوي، 45 عاما، ومحمد السيد علي إبراهيم، 76 عاما، بالإضافة إلى شخص مجهول الهوية. 

بداية الواقعة

وبدأت الواقعة التي نشرت “النبأ” أسماء المتوفين والمصابين فيها، ببلاغ إلى مدير أمن الدقهلية، حيث تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث على طريق سندوب نقيطة، أمام دوران منية سندوب أجا، التابعة لمركز المنصورة، ووجود وفيات ومصابين.

 وانتقل على الفور ضباط المباحث، وسيارات الإسعاف، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين سقوط شجرة ضخمة قديمة، بشكل مفاجئ أمام سيارة نصف نقل، وبها عدد من الأشخاص في صندوق السيارة، مما أدى إلى انقلابها أكثر من مرة، ومصرع 3 أشخاص، وإصابة 19 آخرين بإصابات خطيرة، حيث تم نقل الضحايا إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.