رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الوحدات السكنية بالمنيا

القبض علي تشكيل عصابي
القبض علي تشكيل عصابي

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة مغاغة بالمنيا، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الوحدات السكنية.

تفاصيل الواقعة

كانت البداية عندما تلقى مأمور مركز شرطة مغاغة بلاغًا من طبيب يفيد القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة الوحدات السكنية في المنيا.

وعلى الفور قام الرائد الحسينى جابر رئيس مباحث مركز شرطة مغاغة، بإجراء تحريات حول الواقعة حتى التوصل إلى الجناة، وتم القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة الوحدات السكنية في المنيا.

وتمكنت قوة أمنية بقيادة الرائد الحسينى جابر، رئيس مباحث مركز مغاغة، والنقيب حسام ممدوح معاون مباحث المركز، في نصب عدة أكمنة للقبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الوحدات السكنية في المنيا.

تم القبض على المتهمين وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القبض على تشكيل عصابي  

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا اليوم الثلاثاء في القبض على المتهمين بمقتل «3» أشخاص من أسرة واحدة بقرية جعوير بمركز ملوي بسبب أسبقية ري الأرض الزراعية ووجود خلفية سابقة وهي صراع ثأري منذ 70 عامًا.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي يفد بالقبض على أشخاص قاموا بمقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة من خلال إطلاق أعيرة نارية.
وتطورت مشاجرة بين أشخاص على أسبقية الري إلى معركة بالأعيرة النارية بين عائلتي «أولاد خفاجة» و«أولاد يوسف» بقرية جعوير بالوحدة المحلية لقرية ابشادات بمركز ملوي جنوب المنيا إلي مقتل 3 أشخاص من أسرة وأحدة.

وعلى الفور انتقل فريق البحث الجنائي وسيارات الإسعاف إلى القرية، وتبين حدوث مشاجرة بين الطرفين، بسبب خلافات على أسبقية ري الأرض الزراعية، مما أسفر عن مقتل 3 أشخاص من أسرة وأحدة. 

وتبين أن الضحايا هم: يوسف يوسف يوسف، 61 سنة، وابنه عفيفي يوسف يوسف، 45 سنة وبشري يوسف يوسف، 82 سنة، من عائلة أولاد يوسف، ومقيم بذات القرية، فيما أصيب عماد عطفي خفاجة 42 سنة، من عائلة أولاد خفاجة.