رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يستقبل وفد وزارة الصحة لإطلاق حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا

اللواء أسامة القاضي
اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد، وفد وزارة الصحة والسكان، للتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والجهات المعنية، للبدء في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، لمن هم أكبر من 12 عاما، والتي ستنطلق بدءا من السبت القادم 5 مارس وحتى 15 مارس الجاري، وبحضور الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا محافظ المنيا يستقبل وفد وزارة الصحة لإطلاق حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا.

 

أوضح المحافظ، أن حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا.

 

 تستهدف جميع المراكز والقرى والنجوع والتوابع، للوصول للفئات المستهدف من الحملة، ولتحقيق الأهداف المطلوبة لتطعيم أكبر عدد من المواطنين، لمنع انتشار العدوى حرصًا على سلامتهم وصحتهم، موجها رؤساء الوحدات المحلية بجميع المراكز بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق المستهدف من الحملة حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا.

 

محافظ المنيا: تخصيص 1500 فريق طبي 

من جانبه، أوضح الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا تضم 1500 فريق طبي يوميًا يتم التنسيق مع الأجهزة التنفيذية، لتطعيم الفئة المستهدفة من الحملة، مشيرًا إلى أنه سيتم انتشار الفرق الطبية بجميع المراكز والقرى والنجوع لتطعيم المواطنين من خلال الفرق المتنقلة وطرق أبواب المنازل.

 

وناشد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا جميع فئات المواطنين بسرعة تلقي لقاح فيروس كورونا، مؤكدًا على توافر جميع اللقاحات وجاهزية مراكز تلقى اللقاح بكافة مراكز ومدن المحافظة سواء الثابتة أو المتحركة حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا.

 

وأشار اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على التنسيق الدائم مع مديرية الصحة لتنظيم العديد من الحملات لتطعيم المواطنين بمختلف المراكز حرصا على سلامتهم وصحتهم حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا.