رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تخلص من حياته شنقا

شاب يتخلص من حياته داخل منزله فى أسوان.. اعرف السبب

شاب ينتحر داخل منزله
شاب ينتحر داخل منزله في اسوان

أقدم شاب على الانتحار بشنق نفسه داخل منزله بمنطقة الكروم في مدينة دراو التابع لمحافظة أسوان، قبل قليل، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة دراو لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

بداية الواقعة

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دراو، يفيد بوصول جثة  شاب يبلغ عمره 19 سنة، إلى المشرحة.

 

مشرحة دراو تستقبل الجثة

بناء على ماسبق، تم إيداع الجثة بمشرحة دراو تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق  لتباشر تحقيقاتها حيالها.

 

وعلى صعيد آخر، تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة كوم أمبو من مستشفى كوم أمبو باستقبال شخص يدعى «م. ع» 46 سنة، مصاب بطلق ناري في ظروف غامضة، وتم تحويل الحالة إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

وعلي الفور انتقل فريق أمني برئاسة الرائد نبيل العادلي، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو، إلى المستشفى للتحقيق في الواقعة والوصول إلى الأسباب ما وراءها وكشف ملابسات الواقعة.

 

وفى سياق آخر، واصلت محافظة أسوان بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة ومديرية الأوقاف والكنيسة سلسلة جلسات وندوات التوعية داخل النجوع والقرى المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" من أجل تحقيق نقلة نوعية فى بناء وعى المواطن المصرى جنبًا إلى جنب مع تنفيذ المشروعات الجارية التى تستهدف الإرتقاء بجودة الحياة.

 

هذا ما أكد عليه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والذى تابع الجهود المبذولة فى هذا الإتجاه لرفع الوعى بقضية الزيادة السكانية وتصحيح المفاهيم والعادات والتقاليد السلبية، بجانب تحقيق التمكين الإقتصادى للمرأة والشباب، بالإضافة إلى الإهتمام بصحة المرأة والأطفال.

 

ومن جانبها أوضحت الدكتورة هدى مصطفى مقرر فرع المجلس القومى بأسوان بأنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسوان فقد تم تنظيم 30 جلسة داخل 15 قرية بإدفو وكوم أمبو ونصر النوبة على مدار 3 أيام إستهدفت 1236 سيدة وذلك من إجمالي 385 جلسة إستهدفت حوالى 20 ألف سيدة وفتاة خلال الفترة الماضية