رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارة نقل بالمنيا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

لقي منذ قليل شخص مصرعه أسفل عجلات سيارة نقل فيما أصيب آخر بالطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل مدينة العدوة في المنيا.


تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث سير أسفر عنه مصرع شخص أسفل عجلات سيارة نقل وإصابة آخر وجارٍ نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلي مشرحة مستشفى العدوة العام.


وبالانتقال والفحص إلي موقع الحادث من ضباط مباحث مركز شرطة العدوة في المنيا تبين مصرع شخص أسفل عجلات سيارة نقل في العقد الثالث من عمرة وإصابة آخر نقل بمدخل المدينة.

 

نقل شاب لقي مصرعه أسفل عجلات سيارة نقل إلى مشرحة مستشفى العدوة العام


وجارٍ نقل الجثة بواسطة سيارة الإسعاف إلي مشرحة مستشفى العدوة العام  والمصاب لتلقي العلاج في المنيا وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

وعلى صعيد آخر شهدت قرية جعوير بمدينة ملوي في المنيا، اليوم الإثنين، تجديد خصومة ثأرية منذ 70 عامًا؛ ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة، وتم فرض كردون أمنى بمحيط منازل العائلتين لعدم تجديد المشاجرة مرة أخرى.

 

مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة بالمنيا
تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من المقدم علاء جلال رئيس مباحث جنوب المنيا، يفيد بقيام أحد الأهالي في قرية ابشادات بمركز ملوي بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين أحداهما بقرية ابشادات والثانية بقرية جعوير المجاورة؛ مما أسفر عن مقتل 3 أشخاص من أسرة وأحدة بطلق ناري في تجديد خصومة ثأرية.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال البحث الجنائي إلى موقع الحادث، وتبيّن أن المشاجرة بين أبناء «يوسف» وجيرانهم بالأرض الزراعية، وأن ورائها ثأر قديم منذ 70 عامًا حيث تم تجديد الخصومة ثأرية.

 

أسماء الضحايا الثلاث في تجديد خصومة ثأرية من أسرة وأحدة 
وأسفرت المشاجرة عن مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة وهم كل من يوسف يوسف يوسف، مسن، ونجليه «عفيفي» و«بشري».

 

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.