رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يرفض طلب حمدي النقاز العودة لصفوف الفريق

حمدي النقاز
حمدي النقاز

طلب حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق العودة إلى صفوف الفريق في الفترة القادمة وبدء التدريبات الجماعية مع الفريق وذلك بعد أن فسخ نادي أهلي جده السعودي عقد اللاعب 

حمدي النقاز لا يتواجد حاليا في أي نادي فطلب من مسئولي الزمالك العودة والإنتظام في التدريبات الإ أن مسئولي الزمالك رفضوا طلب حمدي النقاز حتي وان كان للتدريب فقط وأكدو علي أنه تم اغلاق ملف اللاعب تماما خاصة وأنه سبق أن ترك النادي وتقدم بشكوي ضده في الفيفا.

 

يذكر أن اللجنة المؤقتة التي كانت تدير الزمالك برئاسة حسين لبيب كانت قد تعاقدت مع حمدي النقاز ولكن أزمة القيد جعلت اللاعب يرحل للأنتقال إلي نادي أخر 

الجدير بالذكر أن حمدي النقاز كان قد ظهر بمستوي جيد خلال الفترة التي تواجد فيها بالزمالك قبل أن يرحل بسبب مستحقاته المالية.

عرض أبو جبل 

من ناحية أخري كشف مصدر داخل الزمالك أن مجلس الإدارة استقر علي المقابل المالي الذي سيتم عرضه علي محمد أبو جبل لتجديد عقده مع النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأوضح المصدر أنه سيتم عرض 12 مليون علي اللاعب في الموسم الواحد لتجديد عقده مع النادي في الفترة المقبلة.

 

ويسعي مجلس الزمالك لحسم ملف التجديد للاعب خلال الأيام المقبلة خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

وكان الحارس قد تلقي في الأيام القليلة الماضية عدة عروض أبرزها التعاون والنصر السعودي.

 

يذكر أن أبو جبل كان قد ظهر بمستوي رائع مع المنتخب خلال بطولة الأمم الإفريقية.

الجدير بالذكر أن حارس الزمالك  هو من شارك في مباراة الفريق الماضية أمام ساجرادا الإنجولي ويستعد الحارس للمشاركه أساسيا أمام الوداد.

 

علي الجانب الأخر أكد طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك لزملائه في الفريق أنه وصلته خلال الأيام القليلة عدة عروض من أندية خليجية لضمه إلي أحدها في نهاية الموسم الحالي حيث أن عقده ينتهي بنهاية الموسم.

 

لاعب خط وسط الزمالك أكد لزملائه أنه رغم هذه العروض الإ أنه يفضل التجديد للزمالك في الفترة المقبلة وأنه يعيش حالة من الإستقرار في الزمالك.

 

يذكر أن أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الفريق سيعقد جلسة مع اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة لحسم ملف التجديد.

الجدير بالذكر أن حامد غائب عن مباريات الفريق طوال الفترة الماضية بسبب عدم حصول اللاعب علي مستحقاته لدي النادي والتي اقتربت من 9 مليون جنيه.

وكان اللاعب أثر غيابه بشدة علي الزمالك طوال الفترة الماضية سواء علي المستوي المحلي في الدوري العام أو علي المستوي الإفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.