رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة مقتل عامل بسلاح أبيض وتفاصيل انتحار طفل بأوسيم

مقتل شاب في أوسيم
مقتل شاب في أوسيم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط أحد الأشخاص لاتهامه بقتل عامل عقب التعدي عليه بسلاح أبيض، بسبب خلافات مالية بينهما بمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة.

 

بلاغ لمركز شرطة أوسيم 

كانت البداية حينما تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من مركز شرطة أوسيم، يفيد مقتل عامل خلال مشاجرة مع أحد الأشخاص بدائرة المركز لوجود خلافات مالية بينهما.

 

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وأحد الأشخاص بسبب خلافات مالية بينهما، قام على إثرها الثاني بالتعدي علي المجنى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته، ما أدى إلى مصرعه وفر هاربا من مسرح الجريمـة.

 

تحديد هوية المتهم وضبطه 

وتم تحديد هوية المتهم، وبتقنين الإجراءات وإعداد عدة أكمنة،تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم برئاسة الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، من ضبط المتهم.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت تشريح الجثة وإعداد تقرير مفصل عن الحالة، كما طلبت تحريات رجال  المباحث حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها،وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

انتخار طفل عمره 16 عاما 

إيضا أقدم طفل عمرة 16 عاما، على الانتحار بشنق نفسه بمنطقة أوسيم، لمروره بأزمة نفسية سيئة.

 

بلاغ لمركز شرطة أوسيم 

تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثة طفل معلق من رقبته داخل غرفته بأحد المنازل بدائرة المركز. 

 

العثور على الطفل معلق داخل غرفته 

علي الفور توجهت قوة من مباحث مركز شرطة أوسيم، إلي مكان الواقعة، وتبين العثور علي جثة طفل يدعي كريم ع.أ 16 عاما، معلق في حبل داخل غرفته،وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية عليها.

 

الطفل يمر بأزمة نفسية 

وكشفت تحريات رجال أن ازمة نفسية سيئة دفعت الطفل للتخلص من حياته، وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

اتخاذ الإجراءات القانونية 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.