رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خيرالله يشارك في احتفالية طلاب القدرات الخاصة بالسيرك الروسي بطنطا

خيرالله مع طلاب مدارس
خيرالله مع طلاب مدارس طنطا من ذوى الهمم

شارك الإعلامي السيد خيرالله في احتفالية طلاب القدرات الخاصة بالسيرك الروسي بمدينة طنطا بالغربية.

حرص الكاتب والإعلامي السيد خيرالله علي مشاركة طلاب التربية الخاصة  وذوى الهمم بمدارس طنطا فرحتهم داخل مهرجان السيرك الروسي  بمدينة طنطا.

وحضر خيرالله مع طلاب ذوى الهمم من  مدارس طنطا بعد دعوة تلقاها  من المحاسب محمد هاشم مدير ادارة السيرك الروسي

وأعرب خيرالله عن سعادته بالمشاركة مع هؤلاء الطلاب  من ذوى الهمم ومحاوله رسم البسمة علي وجوهم  داخل مهرجان السيرك الروسى.

وهنأ خيرالله، الحضور، بمناسبة ليلة الاسراء والمعراج وقرب حلول شهر رمضان المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيده على مصر بكل الخير واليمن والبركات.

كما أعرب خيرالله عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال، الذي يجسد قيمة المشاركة المجتمعية، في شتى الفعاليات والمناسبات، لا سيما المناسبات التي تتعلق بأبنائنا الأعزاء على قلوبنا، من أصحاب القدرات الخاصة داعيًا جميع أجهزة المحافظة، ومؤسسات المجتمع المدني، إلى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم.

وأضاف خيرالله، إن البر باصحاب الهمم  من أرقى الأخلاق الإنسانية وأقربها إلى الله عز وجل، حيث يعكس هذا الاحتفال قيم التكافل والتضامن في المجتمع المصري

وأكد  خيرالله أن الدولة المصرية في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تسير بخطى عملية، واضحة في مجال الارتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر احتياجا، موضحًا أن جميع الأديان السماوية تدعو إلى رعاية ذي الهمم، وحسن معاملتهم، ولنا القدوة الحسنة في ذلك في رسولنا الكريم محمد (صلي الله عليه وسلم)، الذي ولد يتيمًا فقاد العالم بخلقه الكريم.

وتضمن الاحتفال فقرات غنائية وطنية، واستعراضات للسير علي الأحبال، وقام المدرب العالمي ومرود الأسود محمد أبو هاشم في تقديم فقرة مميزة في ترويد الاسود وتقديم فنون التعامل مع الأسود المفترسة والتي أبهرت الحضور.