رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تغيبه عن العمل 3 أيام.. تفاصيل وفاة طبيب داخل شقته بأسوان

وفاة طبيب نساء وتوليد
وفاة طبيب نساء وتوليد شهير فى اسوان.. بالاسم والتفاصيل

توفيّ طبيب نساء وتوليد بمركز كوم أمبو شمال أسوان، اليوم السبت، أثناء تواجده داخل شقته.

بداية الواقعة 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، يتضمن وفاة طبيب نساء وتوليد داخل شقته بدائرة المركز.

 

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة تخص أحمد أبو السعود، طبيب نساء وتوليد بمستشفى كوم أمبو، كما تبين أنه تم الكشف الواقعة بعد تغيب الطبيب 3 أيام عن عمله ورغم محاولات زملائه للتواصل معه هاتفيا لكنها كانت محاولات دون جدوى، ما دفعهم بالتوجه إلى مسكنه الكائن بالقرب من بنك القاهرة أسفل الكوبرى، فكانت الصدمة عندما عثروا عليه جثة هامدة.

 

التحريات الأمنية تكشف تفاصيل وفاة طبيب النساء والتوليد 

وكشفت التحريات الأولية التى أجريت حول وفاة الطبيب المذكور عن عدم وجود شبهة جنائية وأنها وفاة طبيعية، وعليه تم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

 

تفاصيل اجتماع مهم لمحافظ أسوان للتصدى للتعديات على أراضى الدولة 

على صعيد آخر، عقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان اجتماعًا موسعًا لمتابعة الإجراءات والجهود الجارية لتحقيق أفضل المعدلات في تطبيق المتغيرات المكانية للتعرف على المستجدات، وتدقيق البيانات بما يساهم في المواجهة الحازمة للتعديات على أراضى الدولة ولا سيما الزراعية. خاصة أن ذلك يشهد متابعة لحظية من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبإشراف من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، وقد حضر الاجتماع نائبى المحافظ الدكتورة غادة أبو زيد، وأحمد شعبان، وأيضًا اللواء حازم عزت السكرتير العام، والعميد محمد البنا السكرتير العام المساعد، بجانب مسئولي الجهات التنفيذية المختصة.

 

وشدد اللواء أشرف عطية على ضرورة الاستثمار الجيد لكافة الإمكانيات البشرية والتكنولوجية ولا سيما فى ظل أسبقية المحافظة فى تنفيذ تطبيقات منظومة التحول الرقمي من أجل تحقيق المعدلات المطلوبة فى مجال المتغيرات المكانية.

 

مكلفًا بضرورة تحديد المهام والتكليفات بشكل تفصيلى حتى يتسنى معه محاسبة المقصريين وإثابة المتميزين وهو الذي يتطلب بذل أقصى الجهود لإنجاح هذه المنظومة لتؤتى ثمارها الإيجابية على أكمل وجه مما يساهم بدوره في تقدم المحافظة في معدلات الإنجاز الذي يستلزم الإلتزام بإتباع الجانب العلمى القابل للتنفيذ على أرض الواقع.